الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فرض حراسة على موقع التنقيب عن آثار بالمنوفية.. والمتهم: هناك 3 عمال أسفل الأنقاض

ارشيفيه
محافظات
ارشيفيه
الأحد 24/أكتوبر/2021 - 07:11 م

فرضت قوات الشرطة بمديرية أمن المنوفية، طوقًا أمنيًا على موقع البحث عن آثار داخل إحدى العزب التابعة دائرة مركز أشمون، وذلك بعد تقدم صاحب المنزل ببلاغٍ لمركز الشرطة يفيد بانهيار بئر أعده وآخرين للبحث عن آثار، على 3 عمال ولم يتم استخراجهم.

وأفاد مصدر أمني، بأن هناك تحريات أجريت حول الواقعة، والتي أكدت بحث المتهم مع آخرين عن الآثار أسفل منزله من خلال حفر بئر عميق متشعب داخل المنزل، وعن رواية وجود 3 ضحايا أسفل المنزل المنهار.

 وأوضح المصدر لـ موقع القاهرة 24، أن الجهات الأمنية طلبت من غواصين النزول إلى أسفل الحفر الموجود داخل المنزل لكن تعذر ذلك؛ بسبب الخطورة التي قد تنجم على نزولهم وانهيار باقي البئر.

بلاغ بانهيار بئر خلال البحث عن آثار في المنوفية

 

تعود أحداث الواقعة، إلى استقبال اللواء سالم الدميني مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العميد مصطفى النشال، مأمور مركز أشمون، يفيد بورود بلاغًا من مواطن بانهيار حفر داخل منزله، كان الغرض منه البحث عن آثار، وروى المتهم أن هناك 3 أشخاص متواجدين أسفل الأنقاض بعد الانهيار، وعلى الفور كلف مدير أمن المنوفية، العميد عبد الله جلال مدير المباحث الجنائية بتشكيل فريق بحث للتحقيق في الواقعة.

وتم عرض المتهم على جهات التحقيق والتي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، فيما استمرت التحريات حول الواقعة، لمحاولة الوصول إلى حقيقة وجود 3 من العاملين في البحث عن الآثار داخل منزل المتهم من عدمه وتم فرض حراسة أمنية على محل الواقعة.

تابع مواقعنا