الأربعاء 17 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد فضل عن صلاح: الأفضل في العالم والمصريين بيتلموا حواليه زي شهر رمضان

محمد صلاح
رياضة
محمد صلاح
الأحد 24/أكتوبر/2021 - 10:47 م

علق محمد فضل، نجم النادي الأهلي، ومنتخب مصر السابق، وعضو اللجنة الخماسية السابق، على إبداع  النجم الدولي محمد صلاح مع فريقه ليفربول، بعدما سجل 3 أهداف وصنع آخر ليقود فريقه للفوز بخماسية على مضيفه مانشستر يونايتد، اليوم الأحد في قمة مباريات المرحلة التاسعة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وقال محمد فضل خلال تصريحات صحفية: صلاح دلوقتي قيمته ليست في الكورة بس، ولكن تأثيره بقى على كل الشباب الصغير، عرف أن هناك قدوة بعقلية محمد صلاح وطموحه فأصبح نموذجًا يحتذى به سواء في المجال الرياضي أو غيره، حتى الناس الكبار بـ يتعاملوا مع محمد صلاح  وخوفهم عليه كأنه ابنهم.  

وأضاف عضو اللجنة الخماسية السابق: بقينا نتجمع كلنا على أي مباراة لمحمد صلاح، زي شهر رمضان اللي بيجمع المصريين من غير مقارنة، محمد صلاح بيجمع المصريين في الكافيهات زي ما المصريين بيتجمعوا على سفرة شهر رمضان.

وواصل محمد فضل: صلاح حالة فريدة ربنا يكرمه وكلنا بندعيله، والمقارنة ممكن تبقى ظالمة لو أخذنا خبرات حد زي رونالدو لمدة 20 سنة، لكن لو بلغة الأرقام صلاح أفضل لاعب في العالم وفقًا لسنه وإنجازاته وشخصيته وطموحه، خاصة أنه طور من نفسه في كافة النواحي.

واختتم نجم الكرة المصرية السابق حديثه: الأرقام مش في الملعب فقط، لكن السؤال إزاي أعرف كلاعب أتعامل مع الجمهور؟

وتمكن فريق ليفربول من الفوز على نظيره مانشستر يونايتد بخمسة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بينهما، منذ قليل، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع مواقعنا