الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمسك منطقة حساسة بجسدها.. محاكمة المتهم بضرب فتاة والتحرش بها بوسط البلد

فتاة«يوستينا »المجني
حوادث
فتاة«يوستينا »المجني عليها
الإثنين 25/أكتوبر/2021 - 08:18 ص

تنظر محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية اليوم، أولى جلسات محاكمة المتهم بالتعدي على فتاة بالضرب والتحرش بها فى منطقة وسط البلد.

وكانت جهات التحققي أمرت بإحالة المتهم في القضية رقم 4220 لسنة 2021، بولاق أبو العلا، الذي يدعى « أحمد.م »، إلى المحاكمة الجنائية، وحددت اليوم لنظر أولى جلسات محاكمة.

تعود الواقعة إلى تعرض فتاة «يوستينا » البالغة من العمر 22 عام، للتحرش اللفظي والجنسي والضرب على يد شاب في شارع 26 يوليو وسط البلد بالقاهرة، وأخرجت هاتفها لتلتقط صورة للوحات السيارة للإبلاغ عنه، إلا أنه خرج من سيارته، واعتدى عليها بالضرب، ممسكا منطقة حساسة بجسدها، وساعدها الأيمن، مسببا لها كدمات شديدة، والتواء في الساعد الأيمن.

وقالت المجني عليها خلال بث مباشر عبر « القاهرة 24 »، إنه حين مرورها من شارع 26 يوليو تعرض لها شاب كان يستقل سيارة ملاكي وتحرش بها لفظيا، وبسبب رفضها مضايقاته التي استمرت عدة دقائق، طالبته بالتوقف عن إزعاجها وتركها، إلا أنه رفض ذلك وخرج من سيارته وأمسك جسدها وبعدها بدأ في ضربها.

كما أضافت الفتاة  «يوستينا»، أن المتحرش وجه لها ضربات في عملية جراحية بوجهها وفي جسدها بأكمله، وظهرت بالصور مناطق لونها أزرق في جسدها أثر الضرب، وتابعت «أنا اتبهدلت بسبب الضرب اللي ضربهولي، وبعد مدة الناس اتلمت وخرجوني من تحت ايده».

تابع مواقعنا