الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صحفي إنجليزي: صلاح أفضل من ميسي ورونالدو.. ويستحق التتويج بالكرة الذهبية

صلاح
أخبار
صلاح
الأحد 24/أكتوبر/2021 - 11:41 م

أكد الصحفي الإنجليزي بيتر فيلبس أن مدينة ليفربول عاشت ليلة سعيدة بفضل تألق محمد صلاح نجم الريدز بعد تسجيله هاتريك في شباك مانشستر يونايتد في المباراة التي فاز فيها اليونايتد بخماسية نظيفة.

وقال فيلبس، عبر برنامج البريمو بقناة ten: إن صلاح أفضل لاعب حاليًا في العالم فهو مبدع ويقدم كل مباراة حالة من الإبهار للجميع.

وأشار الصحفي الإنجليزي إلى أن جميع أهداف صلاح مؤثرة ومهمة ودوره كان واضحا في فوز ليفربول بخماسية دون رد على مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي.

وأكد فيلبس أن النجم محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي يستحق التتويج بالكرة الذهبية في العام الحالي، حيث أصبح معشوق الجماهير الإنجليزية والجميع يستمتع بأهدافه، مضيف: صلاح بمستواه الحالي أفضل من ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو والأحق للفوز بالكرة الذهبية.

وتألق النجم محمد صلاح، في أول مواجهة تجمع فريقه بكريستيانو رونالدو، بعد انضمامه لمانشستر يونايتد، بصناعته الهدف الأول وإحرازه 3 أهداف.

ويتصدر صلاح ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز حاليا، برصيد 10 أهداف متقدما على جيمي فاردي، مهاجم ليستر سيتي، بفارق 3 أهداف، ورفع صلاح رصيده من المساهمة في الأهداف مع ليفربول في البريميرليج، إلى 143 هدفًا.

تابع مواقعنا