الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أغنية فلتت مني تتخطى مليون ونصف مشاهدة على يوتيوب

الإثنين 25/أكتوبر/2021 - 05:21 ص

تخطى كليب فلتت مني حاجز مليون مشاهدة ونصف على موقع فيديوهات الشهير يوتيوب، خلال عشرة أيام فقط، بعدما طرحها الفنان حسن أبو الروس عبر قناته الرسمية، في ديو جمعه مع الفنانة دينا الشربيني.

ودخلت الفنانة دينا الشربيني عالم الغناء بأغنية فلتت مني، وظهرت كموديل خلال الفيديو كليب، وتعد تلك المرة الثانية التي تظهر خلالها كموديل بعد كليب في أماكن السهر مع الفنان عمرو دياب.

تفاصيل أغنية فلتت مني

وتعد أغنية فلتت مني من كلمات حسن أبو الروس وتوزيع شركة ديجيتلا ساوند مع ديزل، وألحان ديزل، والفيديو كليب تم تصويره في مدينة الجونة، وظهرت خلاله دينا الشربيني بملابس بدوية.

وقدم أبو الروس لونا غنائيا مميزا أطلق عليه ديسكو شعبي واستطاع لفت الانتباه له منذ لحظة وصوله إلى مهرجان الجونة السينمائى برفقة دينا الشربيني، حيث وصل المهرجان على متن سيارة مفتوحة، وأنغام الموسيقى، وظهرت دينا الشربيني في الفيديو وهي تستند على باب السيارة، بينما ترقص على أنغام الموسيقى.

آخر أعمال دينا الشربيني

يعد فيلم ثانية واحدة هو آخر أعمال دينا الشربيني الفنية، الذي طُرح في السينما خلال الفترة الماضية مع الفنان مصطفى خاطر، بالإضافة إلى بطولة فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين مع الفنان كريم عبد العزيز.

تابع مواقعنا