الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تركي آل الشيخ يعلن انتهاء تصوير فيلمه الأول تشيللو | صور

صناع فيلم تشيللو
فن
صناع فيلم تشيللو
الإثنين 25/أكتوبر/2021 - 01:42 ص

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودي، منذ قليل، انتهاء تصوير فيلمه الأول تشيللو أمس، موضحًا أن الفيلم به العديد من النجوم العرب والأجانب، وبه نجم حائز على جائزة الأوسكار، ولن يقل جودته عن أفلام هوليوود.

وجاء ذلك من خلال نشر تركي آل الشيخ العديد من الصور التي تجمعه بفريق عمل الفيلم عبر صفحته الرسمية بموقع فيس بوك معلقًا عليها: في أجواء سرية وعلى مدى سنتين من الكتابة والإتصالات والغوص في عالم السينما، إنتهيت أمس من تصوير آخر مشهد من فيلمي الأول تشيللو الذي إستغرق الإعداد له شهور، وتم تصويره في 8 أسابيع.

وأوضح تركي آل الشيخ أن 70% من الفيلم تم تصويره في المملكة العربية السعودية، بينما 30% تم تصويره في أوروبا، قائلًا، إن فيلم تشيللو  صنع تحت إشراف نخبة من خبراء عالميين في مجال السينما، وأن الفيلم لن يقل جودة عن أكبر أفلام هوليوود.

وأضاف تركي آل الشيخ: أبطال الفيلم سأوضحهم قريبًا بالتفصيل، ولكن الأبطال سعوديين وعرب وعالميين، ويوجد من ضمن الأبطال نجم حائز على الأوسكار، ولكن 60% من أبطال الفيلم سعوديين دعمًا لصناعة السينما في السعودية.

واختتم تركي آل الشيخ برسالة شكر، قائلًا: كتشفت أن عالم السينما ليس سهلًا، أسأل الله التوفيق في تجربتي الأولى، وأتمنى أن تحوز على رضاكم.

تابع مواقعنا