الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كواليس مشهد تعرض مايان السيد للاغتصاب على يد أحمد داش في المحكمة: غير جارح للمُشاهد

مايان السيد
فن
مايان السيد
الإثنين 25/أكتوبر/2021 - 10:10 ص

كشف المخرج محمد أمين، تعرض الفنانة الشابة مايان السيد للاغتصاب على يد الفنان أحمد داش خلال تصوير فيلمه الجديد الذي يحمل اسم المحكمة.

 

وقال المخرج محمد أمين في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: إن الفنانة مايان السيد تتعرض لواقعة اغتصاب على يد الفنان أحمد داش  ضمن أحداث فيلم المحكمة، وتم تصوير المشاهد بشكل فني، بحيث يكون غير جارح للمشاهد.
 

وتابع أمين: يناقش الفيلم ضمن قضاياه الشائكة قضية الاغتصاب، وبوجه خاص في سن ما قبل الـ 18 عاما والعديد من القضايا الأخرى.

وأضاف المخرج محمد أمين: يطرح الفيلم في هذه القضية نقطة تغليظ العقوبات لفاعلي الجرائم الكبرى دون الـ 18 بغض النظر عن العمر، لأن هنالك بعض المجرمين يتم توقيع عقوبات خفيفة عليهم ولا يأخذون الجزاء المناسب، لأنهم دون الـ 18 عاما، وتكون سنهم في ذلك الوقت 18 عاما إلا شهرا أو  شهرين أو مثل ذلك، فيحاول الفيلم في هذه القضية لفت نظر القانون لهذه الوقائع.
 

أبطال فيلم المحكمة

يشار إلى أن فيلم المحكمة يضم العديد من النجوم والفنانين، منهم الفنانة غادة عادل وجميلة عوض وفتحي عبد الوهاب وصلاح عبد الله ونجلاء بدر ومحمود عبد الغني وأحمد خالد صالح ومايان السيد ومحمد مهران وكريم عفيفي وسيف عبد الحميد وأحمد داش وسليمان عيد وعارفة عبد الرسول، والفيلم من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج محمد أمين.

تابع مواقعنا