الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول نوفمبر.. محاكمة سائق قتل طفلة بحلوان بعد رطمها بالحائط

مقتل طفلة - أرشيفية
حوادث
مقتل طفلة - أرشيفية
الإثنين 25/أكتوبر/2021 - 12:03 م

حددت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار محمود كامل الرشيدي، جلسة 1 نوفمبر المقبل أولى جلسات محاكمة المتهم إبراهيم.م، سائق لاتهامه بضرب طفلة في الحائط، مما أدى إلى وفاتها بحلوان.


وتعقد جلسة المحاكمة برئاسة المستشار محمود كامل محمود الرشيدي، وعضوية المستشارين رأفت محمد ناجي أبو العلا ومحمد شرف الدين محمد عبده ومحمود محمد عبد المنعم زيدان، وأمانة سر محمد السنوسي وعمر عاشور.

وكشف أمر إحالة المتهم إلى محكمة الجنايات، أنه بدائرة قسم شرطة حلوان بمحافظة القاهرة، وحال كون المتهم بالغا ضرب عمدًا المجني عليها حنين أسامة بأن تعدى عليها ضربا وقام برطمها بالحائط فأحدث بها الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية بمصلحة الطب الشرعي المرفق بالأوراق والتي أودت بحياتها ولم يقصد من ذلك قتلها ولكن الضرب أفضى إلى موتها، وذلك حال كونها طفلة لم تتجاوز 18 عاما من العمر على النحو المبين بالتحقيقات.

مقتل طفلة حلوان

كشفت شهادة أسامة.ع، كهربائي بتحقيقات جهات التحقيق تلقيه اتصالا هاتفيا من مطلقته والدة المجني عليها، مفاده حدوث إصابتها على أثر سقوطها من الدرج، فانتقل لمحل وجود الصغيرة وأثناء ذلك تلقى اتصالا آخر مفاده قيام المتهم باعتياد التعدي على ابنته بالضرب وإحداث إصابتها، وشهد مصطفى كامل صاحب ورشة دوكو بكونه أحد الجيران الملاصقين لمحل إقامة المتهم والمجني عليها ووالدتها وأضاف باعتياد المتهم التعدي على المجني عليها ووالدتها بالسب والضرب وإبان الواقعة وعقب خروج والدة المجني عليها تناهى لسمعه صراخ الطفلة ورطمها بالأرض والحائط.


وتضمنت شهادة ضابط شرطة بقسم حلوان أنه توصلت تحرياته إلى اعتياد المتهم التعدي على المجني عليها، وأضاف بتوصل تحرياته لقيام المتهم إبان الواقعة برطم الصغيرة بالحائط وأحدث إصابتها التي أودت بحياتها.
تضمنت ملاحظات جهات التحقيق في القضية أنه ثبت بتقرير مصلحة الطب الشرعي أنه تعزى وفاة المجني عليها إلى الإصابات المرضية وما أحدثته من نزيف دموي على سطح المخ وبالتجويف البطني أدى إلى حدوث صدمة والوفاة، كما أقرت والدة المجني عليها حال استجوابها بتحقيقات جهات التحقيق أنه وعقب خروجها لإحضار بعض العقاقير للمجني عليها على أثر إعيائها وتركها برفقة المتهم وعند عودتها تبين لها قيامه بالتعدي على ابنتها وإحداث ما بها من إصابات.

تابع مواقعنا