الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نرمين الفقي تبدأ حياتها العملية في الحلقة السابعة من حكاية على الهامش بمسلسل إلا أنا | صور

نرمين الفقي في حكاية
فن
نرمين الفقي في حكاية على الهامش
الإثنين 25/أكتوبر/2021 - 12:51 م

عُرضت أمس، الحلقة السابعة من حكاية على الهامش، ضمن مسلسل إلا أنا، عبر قناة DMC، الذي تقدم بطولتها الفنانة نرمين الفقي، واحتوت الحلقة على بعض المفاجآت والأحداث المهمة، خاصةً بعدما طرد صبري فواز، نرمين مرة أخرى، وبدأت في حياتها العملية.

 تذهب إنجي- جيهان خليل- إلى المنزل الجديد لياسمين- نرمين الفقي- وتخبرها أنها ستتزوج رفعت - صبري فواز- وتطلب منها أن تعود إلى منزلها مرة أخرى وتجلس مع أبنائها، لتطردها ياسمين- نرمين الفقي- من المنزل وتخبرها بأنها لا تريد أن تراها مجددًا، وتدخل ياسمين - نرمين الفقي- في نوبة بكاء شديدة بعض مغادرة أنجي صديقتها الخائنة.

  يلتقي رفعت المنزلاوي- صبري فواز- مع إنجي-جيهان خليل- ويخبرها بأنه يوافق على جميع شروطها، ويقوم بتسليمها عقد الفيلا مهدئة لزواجهما، بالإضافة إلى إعطائها المهر الذي طلبته، ويتذكرا سويًا كيف اعترفوا بحبهم لبعض وكيف نشأت علاقتهم.

حكاية على الهامش الحلقة السابعة

 

 تحصل ياسمين - نرمين الفقي- على أول راتب لها من عملها في إحدى المطاعم، ويلاحظ عبد الحميد مدير المطعم الإرهاق الشديد الذي يظهر على ياسمين، يطلب أن تأخذ إجازة من أجل الحصول على راحة.

حكاية على الهامش الحلقة السابعة

 يذهب عبد الحميد صاحب المطعم إلى إحدى معارفه ويحكي لها الظروف المعيشية التي تمر بها ياسمين- نرمين الفقي- ويطلب منها أن تمنحها فرصة عمل، لتوافق على طلبه وتذهب ياسمين في اليوم التالي وتستلم عملها الجديد.

حكاية على الهامش الحلقة السابعة

 ويخبر رفعت -صبري فواز- أبنائه بأنه سيتزوج من أنجي قريبًا وستعيش معهم في الفيلا وستحل محل والدتهم، ليرفضوا أن تعيش معهم ويطالبوه بالعيش معاها في منزل آخر، ويرفض صبري فواز ويخبرهم أنه أصبح أمر واقع وعليهم تقبله.

 ويتجمع ملك -هايدي رفعت- وأدهم - محمود عمرو ياسين وتسنيم مطر، بعد خروج صبري فواز إلى عمله ويتفقوا على الانتقام من إنجي بعد ما فعلته مع والدتهم.

 

حكاية على الهامش الحلقة السابعة

حكاية على الهامش

 علي الهامش هي الحكاية الرابعة من المسلسل إلا أنا في موسمه الجديد، وحقق نجاحًا كبيرًا فور عرض أولى الحلقات، ويعرض عبر قناة DMC في الساعة الثامنة مساءً.

مسلسل إلا أنا

 مسلسل إلا أنا يعرض عدة حكايات منفصلة، وكل حكاية تدور أحداثها في إطار 10 حلقات، تتناول موضوعات وقضايا تهم المجتمع ومستوحاه من الواقع.

 وبدأ الموسم الثاني من مسلسل إلا أنا بحكاية بيت عز الذي حقق نجاحًا كبيرًا وكان من بطولة الفنانة سهر الصايغ ورشدي الشامي، وسلوى محمد علي، وعصام السقا، وجاءت الحكاية الثانية بعنوان بالورقة والقلم وكانت من بطولة يسرا اللوزي وعلي الطيب، والحكاية الثالثة كانت من بطولة هاجر أحمد وهنادي مهنا وأحمد بدير وجاءت بعنوان دون ضمان وحققت نجاحًا واسعًا.

تابع مواقعنا