الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل إصابة فالفيردي في الكلاسيكو الإسباني ومدة غيابه

فالفيردي لاعب ريال
رياضة
فالفيردي لاعب ريال مدريد
الإثنين 25/أكتوبر/2021 - 01:38 م

كشف الصحفي الإسباني، ماريو كورتيجانا بموقع جول العالمي، عن تفاصيل إصابة اللاعب الأورجوياني، فيدي فالفيردي، وسط ملعب فريق ريال مدريد أمس الأحد في مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة على ملعب كامب نو.

شارك فالفيردي في الشوط الثاني من الكلاسيكو بدلًا من رودريجو جوس ولعب لمدة 17 دقيقة ثم تعرض لإصابة في ركبته عندما سقط بعد اصطدامه مع جيرارد بيكيه مدافع برشلونة وخرج ونزل داني كارفاخال بديلا له في الدقيقة 92.

وقال أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد عن إصابة فيدي فالفيردي بعد المباراة: أعتقد أنه يُعاني من ضربة في الركبة، علينا غدًا تقييم الأمور.

ووفقا للصحفي ماريو كورتيجانا، فإن فيدي فالفيردي تعرض لالتواء في الركبة اليسرى وكدمة في الصدر وسيغيب لمدة 8 إلى 10 أيام، وسوف يغيب عن مباراة أوساسونا وشاختار دونيتسك وإلتشي.

يشار إلى أن فريق ريال مدريد حقق فوزًا غاليًا على نظيره برشلونة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأحد ضمن منافسات مسابقة الدوري الإسباني، ليصل رصيد فريق ريال مدريد إلى 20 نقطة ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني وبفارق نقطة عن ريال سوسيداد المتصدر، بينما يقف رصيد برشلونة عند 15 نقطة في المركز الثامن.

تابع مواقعنا