الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد ضربها من والدها بسنجة.. والدة رضيعة المنوفية: جوزي هربان وعايزة حقها | صور وفيديو

والدة الطفلة
محافظات
والدة الطفلة
الإثنين 25/أكتوبر/2021 - 04:53 م

ناشدت والدة الطفلة الرضيعة حور، والذي اعتدى عليها والدها مُستخدما سنجة في المنوفية، السلطات الأمنية، بسرعة القبض على زوجها الهارب في واقعة إصابة ابنتها بجرح في الرأس ونزيف داخلي على المخ وحصولها على 9 غرز، وإصابة والدتها وخضوعها للعلاج استلزم 6 غرز.

إصابة رضيعة بالمنوفية بنزيف على المخ بعد اعتداء والدها عليها بسنجه

وأكدت والدة الرضيعة المصابة بنزيف داخلي وجرح قطعي في الرأس، خلال تصريحات لـ القاهرة 24، أن زوجها هارب وحررت ضده محضر في قسم شبين الكوم، وبلاغًا في نجدة الطفل، كما أن ابنتها مُحتجزة داخل العناية المركزة بمستشفى جامعة المنوفية، جراء الحادث المأساوي.

طفلة المنوفية
طفلة المنوفية
طفلة المنوفية
طفلة المنوفية
الطفلة المعتدى عليها 

إصابة رضيعة بسنجه على يد والدها أثناء مشاجرة أسرية 

وأضافت أن تفاصيل الحادث تعود إلى يوم الأربعاء الماضي، عندما نشب خلافا بينها وبين زوجها على مصروف المنزل، وعدم عمله رغم بيعها لشقتها والذهب الخاص بها لشراء تاكسي يعمل عليه، وطلب منها حضور والديها للتحدث عن المشكلات القائمة.

رضيعة بين الحياه والموت بعد إصابتها بسنجه على يد والدها 

وتابعت والدة الرضيعة: بمجرد وصول والدي ووالدتي، تطاول عليهما ورفع مطواه على والدي، ومن بعدها تعدى والده على والدتي، وحدثت مُشادة في المنزل، وتواجد عدد من الجيران على الصوت، موضحة أن زوجها أحضر سنجة من أعلى الدولاب، وقام بضرب والدتها لتُصاب بجرح كبير.

وأوضحت والدة الطفلة الرضيعة، أن زوجها تابع الضرب وأصاب ابنته بجرح كبير وفر هاربا من المكان، وأنها أخذت ابنتها مُسرعة إلى مستشفى الجامعة لمحاولة إنقاذ حياتها جراء تلك الإصابة.

تابع مواقعنا