الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كلاسيكو السعودية.. مدرب الهلال في ورطة قبل مواجهة الأهلي

الكوري جانج هيون
رياضة
الكوري جانج هيون سو
الإثنين 25/أكتوبر/2021 - 09:21 م

كشف نادي الهلال السعودي، عن حجم إصابة الكوري جانج هيون سو مدافع الفريق ومدة غيابه عن الملاعب، وموقفه من مواجهة الأهلي القادمة في الدوري.
ويواجه الموج الأزرق نظيره أهلى جدة، مساء يوم الجمعة القادمة، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين كأس الأمير محمد بن سلمان.
وأكد الهلال فى بيان رسمي، أن جانج لن يشارك فى مواجهة الكلاسيكو، مساء الجمعة، بعد إصابته فى العضلة الخلفية للساق، ويحتاج اللاعب الكوري لبرنامج علاجي وتأهيلي يمتد لأسبوعين.
كما تعرض المدافع متعب المفرج للإصابة فى مشط القدم خلال تدريبات اليوم، نتيجة احتكاك قوي مع أحد اللاعبين فى التقسيمة التى أجراها جارديم بالمران، وسيجري اللاعب أشعة خلال الساعات المقبلة لمعرفة موقفه من المشاركة أمام الأهلى. 

وستضع هذه الإصابة، المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم في ورطة، إذا لم يستطع المفرج الالتحاق بقائمة الفريق المسافرة إلى جدة لمواجهة الأهلى، حيث سيدخل الهلال المباراة بثنائي الدفاع على البليهى ومحمد الجحفلي فقط، ولن يكون هنالك بديل لهما على مقاعد البدلاء.

وفاز الهلال على الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى اللقاء الذي جمعهما ملعب الأمير فيصل بن فهد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري السعودي "كأس الأمير محمد بن سلمان".

ويحتل الهلال المركز الرابع بجدول الترتيب برصيد 15 نقطة، بفارق الأهداف عن الشباب صاحب المركز الثالث، بينما يتواجد الأهلى فى المركز الثامن برصيد 11 نقطة.

تابع مواقعنا