الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أيمن يونس: تغييرات علي ماهر سبب فوز فيوتشر.. والصفاقسي لاعب جيد

ايمن الصفاقسي يحتفل
رياضة
ايمن الصفاقسي يحتفل بهدف فيوتشر
الإثنين 25/أكتوبر/2021 - 10:23 م

أشاد ايمن يونس، نجم منتخب مصر ونادي الزمالك، السابق، بإدارة على ماهر، المدير الفني لفريق فيوتشرإف سي، لمباراة فريقه أمام فاركو، في الدوري المصري.

فيوتشر وفاركو

وقال الفيلسوف، في تصريحات لقناة أون تايم سبورت: على ماهر، نجح في قلب الموازين والسيطرة والاستحواذ  لفريقه من خلال التغيرات الجيدة التي أجراها مما يؤكد قراءته الجيدة للمباراة.

وشدد يونس، على أن المثلث الهجومي لفريق فيوتشر، قلب الموازين وعمل تحويل كبير في مجريات المباراة لصالح فيوتشر خاصة الدفع باللاعب أيمن الصفاقسي، صاحب السرعات والتحركات المميزة وصاحب هدف المباراة وهدف الفوز لفريقه.

ايمن الصفاقسي يحتفل بهدف فيوتشر

وأشاد بأداء أيمن الصفاقسي، اللاعب البديل لفريق فيوتشر، مؤكدا إنه لاعب مميز وجيد جدا ويتحرك  بشكل رائع مما يسبب مشاكل للمدافعين.

وأضاف، أن مجدي عبدالعاطي، المدير الفني لفريق فاركو، أجرى بعض التغييرات الخاطئة في المباراة بجانب عملية الرقابة المحكمة على عمر كمال عبدالواحد وأحمد رفعت، التي أثرت بشكل كبير على الأداء الدفاعي لفريق فاركو.

ايمن الصفاقسي يحتفل بهدف فيوتشر

ونجح فريق فيوتشر إف سي، بقيادة على ماهر، المدير الفني من تحقيق فوز أول له على حساب فاركو، في الظهور الأول للفريق في الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد.

فريق فيوتشر
محمد معروف حكم مباراة فيوتشر وفاركو
على ماهر والجهاز الفني لفيوتشر
تابع مواقعنا