الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. الإسماعيلي يختتم تدريباته بمعسكر برج العرب استعدادًا لقمة الأهلي

الإسماعيلي
رياضة
الإسماعيلي
الثلاثاء 26/أكتوبر/2021 - 09:09 ص

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، تدريباته الجماعية مساء اليوم الثلاثاء، خلال معسكر الفريق المغلق بالإسكندرية، استعدادًا لمواجهة الأهلي في بطولة الدوري الممتاز.

ويستضيف فريق الإسماعيلي نظيره الأهلي، في الثامنة مساء غدًا الأربعاء، على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية، في قمة مبكرة ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وفي نفس السياق، سافر وفريق الإسماعيلي كاملًا صباح الأحد الماضي، إلى مدينة الإسكندرية، للدخول في معسكر مغلق قبل موعد المباراة بـ48 ساعة، وذلك لزيادة التركيز لدى اللاعبين والابتعاد عن الأجواء الجماهيرية المشحونة بالإسماعيلية، قبل القمة المنتظرة، وقبل أيام من موعد انتخابات القلعة الصفراء والمقرر لها 31 أكتوبر الجاري.

وفي السياق ذاته، تخلف أحمد عبد اللطيف مخطط أحمال الإسماعيلي عن بعثة الفريق المسافرة إلى الإسكندرية، بعد إيجابية المسحة الطبية الخاصة به، وتأكد إصابته بفيروس كورونا المستجد حيث يخضع للعزل المنزلي والبروتوكول الطبي المتبع.

ويغيب عن اللقاء طلعت يوسف المدير الفني لفريق الإسماعيلي، بسبب عدم تعافيه من فيروس كورونا المستجد حتى الآن، حيث ينتظر مسحة أخرى بعد استقرار حالته الصحية.

تابع مواقعنا