الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إبراهيم حسن: فعلنا ما عجز عنه مانشستر يونايتد أمام ليفربول

إبراهيم حسن مدير
رياضة
إبراهيم حسن مدير الكرة بالاتحاد السكندري
الثلاثاء 26/أكتوبر/2021 - 12:14 ص

قال إبراهيم حسن، مدير الكرة بفريق الاتحاد السكندري، إن تأخر فريقه في النتيجة أمام فريق سموحة خلال الشوط الأول ببطولة الدوري بسبب بعض الأخطاء الفردية التي وقع فيها لاعبو الفريق.

وقال إبراهيم حسن، في تصريحات خلال برنامج كورة كل يوم: لا نعرف المستحيل في كرة القدم ولا بد من التمسك بالأمل حتي الدقيقة الأخيرة من المباراة.

وأضاف: أبلغنا اللاعبين بين شوطي اللقاء بقدرتنا على العودة  للمباراة من جديد وإدراك التعادل في أي وقت من زمن المباراة في ظل وجود وقت للعب.

وتابع مدير الكرة بالاتحاد السكندري: مانشستر يونايتد أمام ليفربول لم يتمكن من العودة في قمة الدوري الإنجليزي وتلقى هزيمة كبيرة بخماسية بعد أن تأخر في شوط المباراة الأول أمام الريدز بأربعة أهداف نظيفة؛ لكننا نجحنا في العودة للمباراة مجددًا، وتسجيل رباعية في شباك سموحة، الفريق المنافس والعودة للقاء.

وأكد إبراهيم حسن أن تدخل حسام حسن، المدير الفني لزعيم الثغر، وإجراء عدد من التغيرات في الوقت المناسب هي سر عودة الفريق من جديد وإدراك التعادل والخروج بنقطة وتلافي تلقي الهزيمة.

ونجح الاتحاد السكندري، بقيادة حسام حسن، في العودة بفريقه للمباراة أمام سموحة، في الجولة الأولي من الدوري الممتاز والتعادل بأربعة أهداف لك فريق.

تابع مواقعنا