الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مقتل طفل على يد مجهول وسرقة التروسيكل الخاص به في المنوفية

جثة طفل - أرشيفية
محافظات
جثة طفل - أرشيفية
الثلاثاء 26/أكتوبر/2021 - 12:24 م

لقي طفل مصرعه على يد مجهول، بمدينة السادات، التابعة لمحافظة المنوفية، وسرقة التروسيكل الخاص به، خلال وجوده بالعمل في المدينة بمخزن للخردة، وتم اكتشاف الجريمة عن طريق أحد الموجودين والذي تصادف مروره من أمام المخزن.

وتلقى اللواء سالم الدميني، مدير أمن المنوفية إخطارًا من العميد عبدالله جلال، مدير المباحث الجنائية، يفيد باستقبال مركز شرطة السادات بلاغًا بالعثور على جثمان طفل 16 عامًا، داخل مخزن للخردة دائرة المركز في ظروف غامضة، وعلى الفور تم انتقال قوة أمنية بقيادة الرائد هيثم النطاط، رئيس مباحث السادات، والقوة المرافقة للبدء في التحقيقات وسؤال شهود العيان.

وكلف اللواء سالم الدميني، مدير أمن المنوفية، العميد عبد الله جلال، مدير المباحث الجنائية بتشكيل فريق بحث لكشف كواليس الجريمة وسرعة القبض على القاتل، فيما سادت حالة من الحزن بين أهالي مركز أشمون مسقط رأس الطفل، بسبب وحشية الجريمة والحالة المادية للأسرة التي جعلته يخرج للعمل لمساعدة والدته على ضغوط الحياة.

وصرحت جهات التحقيق بعد إجراء الكشف الطبي على الطفل المتوفى، بدفن الجثمان وتسليمة لأسرته واستكمال التحريات وجمع المعلومات عن الواقعة وسرعة ضبط الجاني وتقديمة للعدالة.

 

 

 

تابع مواقعنا