الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

والدة رضيعة تعدى عليها والدها بـ سنجة في المنوفية: جوزي كان مبيت النية للاعتداء على أهلي

إصابة رضيعة بسنجة
محافظات
إصابة رضيعة بسنجة في المنوفية
الثلاثاء 26/أكتوبر/2021 - 06:32 ص

كشفت منار منصور ربة منزل والدة الرضيعة التي تعدى عليها والدها مستخدما سنجة، بمدينة شبين الكوم التابعة لمحافظة المنوفية، تفاصيل جديدة حول الواقعة، التي هزت صفحات السوشيال ميديا نظرا لبشاعاتها ودخول الرضيعة العناية المركزة بعد الواقعة لتلقي العلاج ومحاولة إنقاذ حياتها.
 

واقعة تعدي أب على رضيعته بسنجه في المنوفية 

 

وأكدت والدة الطفلة الرضيعة التي اعتدى عليها والدها بسنجة، أثناء مشاجرة أسرية، أن زوجها كان يخبئ السنجة أعلى الدولاب ومبيت النية للاعتداء على والديها وهو من طلب حضورهما، وتعمد هو ووالدة إثارة المشاجرة، بعدما تعاملوا بحدة مع أسرتها، وأطلقوا وابلا من الشتائم لها، قبل أن يخرج زوجها مطواه ويهدد والدها متهمه بتعاطي المواد المخدرة.

 

تعدي شاب على حماته وابنته الرضيعة بالسنجه في المنوفية 

 

وأوضحت السيدة أن والد زوجها تشاجر مع والدتها وزوجها تشاجر مع والدها قبل أن يتدخل الجيران، ويحاولون فض الاشتباك لكن زوجها أحضر السنجة التي لاتعلم عنها شيئا وانهال بها فوق والدتها محدثا إصابة بها وبعدها تعدى على ابنتها الرضيعة محدثا إصابة خطيرة أدت إلى فقدانه الوعي، ونزيف على المخ.

 

فيما قال  منصور جودة قنديل، إنه تلقى اتصالًا من زوج ابنته يخبره بوجود خلافات بينهما، وذهب إليهم، محاولا الصلح بينهما كأي مشكله بين زوجين، لكنه تفاجئ بمشكلة كبيرة وتعامل سيئ من زوج ابنته ووالده قبل أن يحاول الاعتداء عليه بمطواه قرن غزال، مؤكدا على أن حالة حفيدته خطيرة، وتخضع للعلاج داخل العناية المركزة 
 

تابع مواقعنا