الجمعة 14 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعدت على طالب بسكين.. محافظ كفر الشيخ يقرر وقف معلمة شهرا

صورة أرشيفية
محافظات
صورة أرشيفية
الثلاثاء 26/أكتوبر/2021 - 05:24 م

قال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، إنه قرر وقف معلمة ووكيلة مدرسة شهرا، لحين انتهاء التحقيقات الجارية في واقعة تعدي معلمة على طالب داخل مدرسة القرضا للتعليم الأساسي، وذلك عقب بلاغ من أهالي بقرية القرضا التابعة لمركز كفر الشيخ، باقتحام معلمة مدرسة القرية للتعليم الأساسي، والاعتداء على تلميذ بسلاح أبيض سكين، ما أدى إلى إصابته بجروح في رأسه.

وأضاف محافظ كفر الشيخ، أنه عقب إبلاغه من قبل محمد عبد الله وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، بالواقعة قرر تشكيل لجنة فورية للتحقيق، ووقف المعلمة عن العمل لمدة شهر لحين إنتهاء التحقيقات في الواقعة.

كانت البداية صباح اليوم، عندما شهدت مدرسة القرضا للتعليم الأساسي، بمركز كفر الشيخ، تعدي معلمة على الطالب بالمرحلة الإعدادية، مستخدمة سلاح أبيض سكين، وذلك بسبب نشوب مشاجرة بين نجلها والطالب أمس بسبب دفع الطالب لنجها أثناء نزولهم من على سلالم المدرسة.

وحضرت المعلمة إلي المدرسة والتعدي على الطالب بسلاح أبيض سكين، وفرت هاربة من المدرسة، ليتم القبض عليها عقب ذلك، وأثناء العرض على جهات التحقيق منذ قليل، تصالحت أسرة الطالب المعتدى عليه مع المعلمة وحُرر محضرا بذلك.

تابع مواقعنا