الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مستشفيات القليوبية تسجل 6 حالات وفاة بكورونا

مستشفى قها
محافظات
مستشفى قها
الثلاثاء 26/أكتوبر/2021 - 09:35 م

كشف مصدر طبي بصحة القليوبية، عن تسجيل مستشفيات العزل على مستوى محافظة القليوبية، 6 حالات وفاة مصابين بفيروس كورونا المستجد.

وأشار المصدر في تصريح خاص لـ القاهرة 24، إلى أن محافظة القليوبية تضم عدد من مستشفيات العزل ومنها قها للعزل الصحي، وكفر شكر المركزى، وبنها للتأمين الصحى، وحميات بنها، وأبو المنجا المركزى، وطوخ المركزي والخانكة المركزى، ومستشفى 23 يوليو، وبهتيم.

وأكد المصدر، أن الفريق الطبي على مستوى تلك المستشفيات يبذل قصارى جهده لتوفير كافة الخدمات الطبية والدعم النفسي للمرضى حتى تمام الشفاء، مع تواجد فريق طبي يتابع على مدار اليوم حالات العزل المنزلي. 

وطالب المصدر، المواطنين بسرعة تلقي لقاح كورونا والذى أصبح متوفرًا بجميع المستشفيات على مستوى المحافظة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19. 

فى سياق آخر، أعلن مصدر طبي بمستشفى قها للعزل الصحي بالقليوبية، استقبال المستشفى 9 حالات جدد أثبتت التحاليل والأشعة المقطعية اصابتهم بالفيروس.

وأشار المصدر في تصريح خاص لـ القاهرة 24، إلى أنه تم حجز الحالات بالمستشفى، ليصل إجمالي المرضى المحجوزين بها لـ 83 حالة، منوهًا بأن المستشفى تستقبل حالات الإصابات بكورونا ذات الأعراض الشديدة.

وأوضح المصدر أنه يوجد بالمستشفى 40 سرير عناية مركزة لمرضى المصابين بفيروس كورونا ذات الأعراض الأكثر خطورة، مضيفا أن الفريق الطبى بالمستشفى يبذل قصارى جهده لتوفير كافة الخدمات الطبية والدعم النفسي للمرضى حتى تمام الشفاء.

تابع مواقعنا