الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رغم أنباء التأجيل.. ليفربول يفقد محمد صلاح والثنائي الإفريقي بسبب كأس أمم إفريقيا

محمد صلاح
رياضة
محمد صلاح
الثلاثاء 26/أكتوبر/2021 - 11:05 م

شهدت الساعات القليلة الماضية، تطورات مثيرة بشأن موقف لاعبي فريق ليفربول الإنجليزي، بشأن مغادرة الفريق الأول في الفترة المقبلة بسبب كأس الأمم الإفريقية التي من المقرر انطلاقها في نهاية العام الجاري، وانطلاق العام المقبل بشكل رسمي، وعلى رأسهم محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني المحترف في صفوف الريدز.

وأكدت صحيفة ليفربول إيكو، أنه لا يزال من المقرر أن يخسر ليفربول محمد صلاح ونابي كيتا وساديو ماني في كأس الأمم الأفريقية 2022 - على الرغم من مزاعم التأجيل.

وأضافت الصحيفة، أن الهيئة الحاكمة لكرة القدم الأفريقية ادعت أن هناك حاجة إلى اهتمام عاجل في بعض المناطق من قبل البلد المضيف الكاميرون قبل انطلاق المنافسة في أوائل يناير.

وبحسب التقارير، لم يتخذ ليفربول بعد قرارًا بشأن موعد إطلاق سراح لاعبيه مع إجراء مناقشات في أقرب وقت، حيث يرغب الريدز في الاستفادة من لاعبيه لأطول فترة ممكنة.

يذكر أن محمد صلاح يحتل في الوقت الحالي، صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز لنسخة الموسم الجاري 2021-2022، برصيد 10 أهداف، متفوقا عن أقرب منافسيه جيمي فاردي، لاعب ليستر سيتي، الذي يمتلك 7 فقط، علما بأن صلاح تمكن من تسجيل هاتريك في المباراة الماضية للريدز أمام مانشستر يونايتد، في اللقاء الذي انتهى بنتيجة 5-0 لليفربول، على ملعب أولد ترافورد، معقل الشياطين الحمر.

تابع مواقعنا