الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسبب مرتضى منصور وأمور أخرى.. القاهرة 24 يكشف سر اختفاء رئيس الزمالك المفاجئ

حسين لبيب رئيس اللجنة
رياضة
حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك
الأربعاء 27/أكتوبر/2021 - 12:06 ص

ظهرت تساؤلات كثيرة خلال الساعات الماضية، عن سبب الاختفاء المفاجئ لـ حسين لبيب، رئيس اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك، عن الأحداث الأخيرة بالنادي، سواءً بعد عودة مرتضى منصور أو الاستشكال على القرار، وكذلك الغياب عن مباراة الفريق أمام إنبي، أمس الثلاثاء، في افتتاحية مباريات الفريق بمسابقة الدوري الممتاز بموسمه الحالي 2021-2022.

وأكدت مصادر أن الاختفاء المفاجئ يرجع لعدم رغبة حسين لبيب في الدخول في صدامات مع مرتضى منصور، رئيس الزمالك السابق، وأنه يريد تسليم مقاليد الإدارة إلى مجلس مرتضى، دون أي أزمات مع أي شخص داخل النادي.

وكشفت مصادر داخل نادي الزمالك، لـ القاهرة 24، أن حسين لبيب لم يكن موجودًا من الأساس داخل مصر، في الساعات الماضية، حيث كان في مهمة عمل خاصة وعاد إلى القاهرة، ولم يستطع حضور مباراة الفريق مع إنبي، التي انتهت بفوز الأبيض بهدفين نظيفين.

وأكدت المصادر أن لبيب سيوجد داخل النادي في الساعات المقبلة بشكل طبيعي، لمتابعة مهام عمله رئيسًا للجنة المكلفة بإدارة النادي، لحين وضوح الرؤية من جانب وزارة الرياضة، ومدى إمكانية عودة مرتضى منصور من عدمها إلى رئاسة النادي.

وشهد يوم الأحد الماضي، صدور حكم بعودة مرتضى منصور إلى رئاسة نادي الزمالك، لحين انتهاء فترة مجلسه وإقامة الانتخابات، قبل أن يقدم الثنائي ممدوح عباس، رئيس الزمالك السابق، وهاني شكري، عضو مجلس الإدارة السابق، استشكالا، عن طريق المحامي كمال شعيب، لإيقاف تنفيذ الحكم، وهو ما تم بالفعل، وتأجيل العودة؛ لحين النظر في الاستشكال يوم 30 نوفمبر المقبل.

تابع مواقعنا