الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غياب كيتا وميلنر.. بيان رسمي من ليفربول بشأن مصابي الفريق

ليفربول
رياضة
ليفربول
الأربعاء 27/أكتوبر/2021 - 12:52 ص

كشف نادي ليفربول الإنجليزي المحترف في صفوفه محمد صلاح نجم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم عن بعض التطورات بشأن حالة مصابي الفريق في الفترة المقبلة، وموقفهم من المشاركة في المباريات مع الفريق الأول عقب مباراة مانشستر يونايتد.

وجاء في بيان النادي الرسمي الذي نشر عبر موقعه منذ قليل: ميلنر يغيب حتى التوقف الدولي في نوفمبر، بينما يغيب كيتا أيضًا الذي يتعافى من إصابة لحقت به ضد اليونايتد.

وواصل البيان: يستعد أدريان للعب أساسيًا غدًا حيث أنه من المستبعد مشاركة كيليهر بعد وعكة صحية، وفابينيو يستهدف العودة ضد برايتون بينما تياغو ألكانتارا ليس جاهزًا.

ويخشى فريق ليفربول تكرار سيناريو الإصابات كما كان في الموسم الماضي، والذي كلف الريدز كثيرًا، في بطولة دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي، وخاصة مع دخول المرحلة الحاسمة القادمة من الموسم التي تمثل أهم فترة للفريق مع الحاجة لكافة عناصر الفريق.

وفاز ليفربول بنتيجة 5-0 على مانشستر يونايتد،  وسجل محمد صلاح الهدف الثالث في الدقيقة 38 من عمر الشوط الأول قبل أن يضيف الهدف الرابع في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، وأضاف صلاح الهدف الخامس مع بداية الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 50.

ورفع ليفربول رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما يحل مانشستر يونايتد في المركز السابع برصيد 14 نقطة.

تابع مواقعنا