الخميس 09 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رغم طلاقهما.. فاتن موسى تحتفظ بالذكريات السعيدة مع مصطفى فهمي | صور

مصطفى فهمي وفاتن
فن
مصطفى فهمي وفاتن موسى
الأربعاء 27/أكتوبر/2021 - 10:25 م

رغم قصة الحب الكبيرة التي جمعت بين الفنان مصطفى فهمي والإعلامية اللبنانية فاتن موسى، والتي رآها الجمهور ظاهرة من خلال لقاءاتهم التلفزيونية والمناسبات الفنية التي جمعتهما، إلا أن النهاية بينهما كانت على عكس المتوقع وهي الطلاق.

وهو ما أكدته سناء لحظي محامية الفنان مصطفى فهمي، مشيرة إلى أن الانفصال بينهما حدث بشكل رسمي منذ يومين، مؤكدة أن الطرفان ما زالا يحبان بعضهما والطلاق حدث؛ بسبب خلافات زوجية عادية.

فاتن موسى تحتفظ بذكرياتها مع مصطفى فهمي 

ورغم طلاق الثنائي إلا أن الإعلامية فاتن موسى ما زالت تحتفظ حتى الآن، بصورهما سويًا عبر حسابها بموقع انستجرام والذي امتلئ بالصور واللحظات الرومانسية التي كانت تشاركها جمهورها بشكل دائم، وأبقت صفحتها عبر انستجرام كما هي ولم تحذف الصورة الشخصية أيضا.

انستجرام فاتن موسى 

وكانت آخر منشور شاركته جمهورها مع مصطفى فهمي، مجموعة صور في سهرة جمعتهما بأصدقائهما والفنان حسين فهمي، وذلك قبل نحو شهر، وعلقت عليها: ليلة مبهجة، كما نشرت مجموعة صور قديمة خلال رحلتهما في تركيا بإسطنبول وتمنت أن تذهب مرة أخرى.

واحتفل مصطفى فهمي وزوجته فاتن موسى ومؤخرًا بعيد الفطر في الجونة، إذ نشرت الأخيرة فيديو عبر حسابها على انستجرام يظهران فيه معا ويهنئان جمهورهما بعيد الفطر، معلقة: فطر سعيد وعيد مبارك على الأمة الإسلامية والعربية وعلى جميع الأهل والحبايب والأقارب والأصدقاء والمحبين، أعاده الله عليكن بالسلامة والعافية والسرور.

مسلسل الحرير المخملي، يعد آخر أعمال الفنان مصطفى فهمي، وشارك فيه مجموعة من الفنانين منهم: داليا مصطفى، أحمد وفيق، أحمد جمال سعيد، هالة فاخر، إسلام سعيد، أحمد سعيد عبد الغني، هاجر الشرنوبي، مها أبو عوف، والعمل سيناريو وحوار أحمد أبو زيد توفيق، وحمدي التايه، وشادي أسعد، وإخراج أحمد حسن، وإنتاج إسلام مرسي، ومدير تصوير تامر جوزيف.

تابع مواقعنا