الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ألفاظ خادشة وإيحاءات جنسية.. القبض على المتهم الثاني في التحرش الإلكتروني عبر تيليجرام

التحرش بفتاة
حوادث
التحرش بفتاة
الأربعاء 27/أكتوبر/2021 - 10:41 م

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم الثاني يدعى أ. ت،  في واقعة نشر صور وألفاظ خادشة للحياء العام.

وكانت قد ألقت الأجهزة في وقت سابق، القبض على أدمن جروب يدعى م.س على تليجرام، يهدد فتيات ويبتزهن ويشهر بهن في جروبات مفتوحة، ومن بين الضحايا الفتاة مريم أشرف ضحية تحرش مترو السادات.

فتاة مترو الأنفاق 

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت، الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات، بقطاع نظم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، من طالبة مقيمة بالقاهرة، ضد أحد الأشخاص؛ لإنشائه قناةً على أحد تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي، ونشر صورا شخصية لها، مصحوبة بعبارات إساءة وتشهير بها؛ وذلك عقب نشرها مقطع فيديو لها في أثنا تواجدها بمترو الأنفاق، عبر حسابها على فيسبوك، يتضمن إتيان شخص لإيحاءات منافية للآداب.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات من خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة؛ أسفرت الجهود عن تحديد مرتكب الواقعة، وتبين أنه طالب يقيم في محافظة دمياط.

وعقب تقنين الإجراءات- بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن دمياط ؛ جرى استهدافه وأمكن ضبطه، وعثر بحوزته على هاتف محمول، وبفحصه؛ تبين وجود آثار ودلائل على ارتكابه واقعة تحرشه بالشاكية، من خلال إرسال رسائل لحسابها الشخصي على فيسبوك، ووجود آثار ودلائل على ارتكابه واقعة أخرى بذات الأسلوب.

وبمواجهة المذكور؛ اعترف بتعرفه على القائم بإدارة القناة المشار إليها- جار العمل على تحديده وضبطه، واضطلع بمساعدته على التشهير بعدد من الفتيات عبر تلك القناة، واتخذت الإجراءات القانونية

تابع مواقعنا