الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إوعى يفهموك إن ده الإسماعيلي.. رسائل قوية من جماهير الدراويش لجهاز المنتخب

الإسماعيلي
رياضة
الإسماعيلي
الأربعاء 27/أكتوبر/2021 - 11:22 م

وجهت جماهير الإسماعيلي، رسائل قوية إلى الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بعد الهزيمة القاسية التي تلقاها الفريق، برباعية قاسية أمام الأهلي، في مستهل منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وكانت أبرز العبارات التي وجهتها جماهير الإسماعيلي إلى كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، في أثناء مغادرته لمقصورة استاد برج العرب الرئيسية: إوعى يفهموك إن ده الإسماعيلي، في إشارة منهم إلى تدهور حال الفريق وتواجده في مشهد لا يليق باسم قلعة الدراويش، أحد أهم أضلاع المثلث الكروي في مصر.

 

فيما وجهت جماهير الإسماعيلي رسائل أخرى إلى محمد شوقي مدرب المنتخب، ووائل جمعة مدير المنتخب، أبرز نجوم الأهلي السابقين، وعاصرا أغلب فترات الإسماعيلي قبل اعتزالهما، وهتفت جماهير الإسماعيلي للثنائي مرددين: عرفوه الإسماعيلي مين.

 

وعاشت جماهير الدراويش، ليلة حزينة؛ بعد تلقيها صدمة قاسية بهزيمة كبيرة لفريقهم أمام المارد الأحمر، برباعية دون رد، حيث كانت تطمح جماهير القلعة الصفراء ببداية أكثر قوة للفريق في منافسات الدوري، واستعادة أمجاده بعد سنوات شهدت تواجده في مراكز متأخرة بجدول ترتيب الدوري، وهروب من دوامة الهبوط لموسمين على التوالي.

تابع مواقعنا