الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد الطرد أمام الإسماعيلي.. ديانج: طريقة رائعة لبداية الموسم.. وأعتذر عن البطاقة الحمراء

أليو ديانج
رياضة
أليو ديانج
الأربعاء 27/أكتوبر/2021 - 11:59 م

علق الدولي المالي أليو ديانج، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على حالة الطرد التي تعرض لها، في مباراة فريقه أمام النادي الإسماعيلي في افتتاحية مباريات الفريقين بالدوري.

وكتب ديانج، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: أفضل أداء للفريق، وطريقة رائعة لبدء الموسم، اعتذاري بعدما تعرضت للبطاقة الحمراء، شيء جيد للتعلم منه، برافو فريقي.

وتعرض المالي أليو ديانج، للطرد في مباراة فريقه الأهلي مع نظيره الإسماعيلي، بعدما تحصل على بطاقتين صفراويتين، بعد تدخلات عنيفة مع لاعبي الخصم، ليكمل الفريق مباراته في آخر ثلث ساعة بـ 10 لاعبين.

وحقق النادي الأهلي، فوزًا عريضًا، على نظيره الإسماعيلي، بأربعة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب برج العرب، في افتتاحية مبارياته ببطولة الدوري الممتاز.

ورفع النادي الأهلي بعد الفوز على الإسماعيلي رصيده إلى النقطة الثالثة، في جدول ترتيب الدوري المصري ليحتل الصدارة بفارق الأهداف عن فرق البنك الأهلي والزمالك والمقاولون العرب وبيراميدز وفيوتشر إف سي.

في سياق متصل، قال عمار حمدي لاعب النادي الأهلي، في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: بطولة الدوري صعبة في الموسم الحالي، وموسيماني طالبنا بأداء مباراة جيدة، والحمد لله حققنا المراد وفزنا بنتيجة كبيرة.

تابع مواقعنا