الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ملك قورة: هدوئي وكسوفي بيخلي الناس تفتكر إني تنكة وشايفة نفسي

ملك قورة
فن
ملك قورة
الخميس 28/أكتوبر/2021 - 12:25 ص

ردت الفنانة ملك قورة، على الاتهامات الموجهة لها بالغرور، وذلك خلال حلقتها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج معكم منى الشاذلي، عبر قناة CBC.

وقالت ملك قورة: أنا لست مغرورة ولكن خجلي قد يوحي للناس بذلك، أنا هادية ومش بتكلم كتير وبتكسف، ممكن الناس تفتكر إني تنكة أو شايفة نفسي، لكن أنا العكس زي كل الناس، ووالدي بيقولي دائما انتي كويسة.

أما عن شخصية ليلى التي قدمتها خلال أحداث حكاية فوتوشوب، من مسلسل زي القمر، والتي تعد أولى بطولاتها، أضافت: ليلى بنت في الجامعة هي رومانسية وفيها من شخصيتي الحقيقية، يعني من كتر ما هي مبسوطة وعايشة حياتها مش بتشوف المواقف الأكبر منها، شدتني الصراحة مع السن ده كنت حابة أعمل قصة للوقت ده.

وأشارت ملك قورة أنها تحب جميع الأعمال التي قدمتها، وأن والدها هو من دفعها لهذه الخطوات الناجحة، متابعة: والدي هو من دفعني لمجال التمثيل، كنت برجع من المدرسة زعلانة من مضايقات زملائي فقرر أن يخليني أعمل حاجة تزود ثقتي في نفسي واختار التمثيل. 

وحكاية فوتوشوب من مسلسل زي القمر عُرضت عبر قناة CBC خلال الفترة الماضية، وهي الحكاية السابعة من مسلسل زي القمر وهي من بطولة ملك قورة، ومحمد مهران، وإخراج شادي أبو شادي.

تابع مواقعنا