السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أشرف عبد الباقي: تجربة أنا وهي مع حاتم وهنا الزاهد مختلفة.. والسوشيال ميديا سر تشويه صورة مهرجان الجونة

أشرف عبد الباقي
فن
أشرف عبد الباقي
الخميس 28/أكتوبر/2021 - 04:21 ص

تحدث الفنان أشرف عبد الباقي، عن مشاركته في مسلسل أنا وهي، المقرر عرضه ضمن مسلسلات الـ off season، فهو إحد المسلسلات المكونة من 15 حلقة.

وأمس كان أحد أيام التصوير، والتقت كاميرا القاهرة 24 بالفنان أشرف عبد الباقي داخل لوكيشن تصوير المسلسل، وكشف الفنان عن تفاصيل دوره في العمل، وكذلك عن رأيه في مهرجان الجونة السينمائي وما فعله السوشيال ميديا.

وقال أشرف عبد الباقي إنه يجسد دور طبيب نفسي يحمل اسم شيرين حلاوة، في المسلسل مجاور لأحمد حاتم الذي يلعب دور سليم، وهنا الزاهد التي تلعب دور هند، وهو الذي يهتم بحالتهما.

وخلال اللقاء تحدث أشرف عبد الباقي عن احتمالية وجود موسم جديد لـ مسرح مصر، حيث قال إنه كان تجربة ناجحة لكنها انتهت منذ عامين ونصف، وبعدها أدى عدد أخر من التجارب الناجحة لكنه حاليًا لا يخطط لموسم جديد.

الفنان أشرف عبد الباقي في كواليس أنا وهي

وعن مهرجان الجونة السينمائي، قال أشرف عبد الباقي إنه مهرجان سينمائي هام يحتوي على عدد كبير من الأفلام، التي يجب أن تنال شهرة أكثر من فساتين النجمات على السجادة الحمراء، ولكن بسبب السوشيال ميديا، أصبح الجمهور يهتم بما هو أقل أهمية وهي فكرة خطى الفنانين على الريد كاربت، مشيرًا أنه أمر طبيعي يحدث في جميع المهرجانات بالعالم.

وخطفت ابنة الفنانة أشرف عبد الباقي الأضواء بظهورها معه في مهرجان الجونة السينمائي، ولكنه قال إنه لا يمانع العمل معها إذا أتت فرصة مناسبة، ويتمنى لها التوفيق دائمًا.

تابع مواقعنا