السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بلاش سندوتشات الكفتة.. ولية أمر تطالب أولياء الأمور باحترام مشاعر الطلاب الفقراء

طلاب المدارس
تعليم
طلاب المدارس
الخميس 28/أكتوبر/2021 - 11:53 ص

مع بدء العام الدراسي الجديد وانطلاق الأسبوع الثالث من الدراسة، وجهت ولية أمر عبر جروبات أولياء الأمور على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، رسالة لأولياء الأمور، بعدم ذهاب أبنائهم بسندوتشات كفتة وبرجر أو أي من الأكلات التي تحمل نوعًا من أنواع الرفاهية، مشيرة إلى أنه يمكن عمل كل ما لذّ وطاب عند رجوع الطالب من المدرسة.

ولية أمر تطالب أولياء الأمور بعدم ذهابهم بسندوتشات كفته


ونشرت ولية  الأمر: بلاش تعملي لأطفالك سندوتشات كفتة وهمبرجر خليكي في الجبنة، ولما يرجع البيت اعملي له كل اللي نفسه فيه، حتى لا ينظر إليه طفل فقير ليس في استطاعة أهله شراء مثل تلك السندوتشات.

أضافت ولية الأمر: براءة الأطفال تجعلهم ينظرون لبعضهم

فيما تفاعل أولياء الأمور بعد طلب ولية الأمر ذلك، قائلة: ربنا يجازيكي كل خير نفسي أولياء الأمور يتعلموا دا وأن المستوى الاجتماعي مختلف.

أحد تعليقات أولياء الأمور
أحد التعليقات 


بينما قال رفيق العزومي: رحم الله من أحس بظروف الناس في هذا الزمان. فيما عبر فارس الكاليما قائلا: الله ينور عليك انتِ من الزمن الجميل اللي اندثر ربنا يكرمك على حسن خلقك وعذوبة كلامك.

أحد التعليقات 
أحد التعليقات
أحد التعليقات 


وأشار هاني سمير في تعليقه: كلام جميل جدا بس أهم حاجة التنفيذ للأسف مفيش حد حاسس خالص بالأهالي. بينما قالت ولية أمر: نفسي نراعي شعور بعض ونتعلم دا، أنا أعمل لابني كل اللي نفسه فيه لما بيجي البيت مش في المدرسة.

تابع مواقعنا