الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ بورسعيد يقرر فصل طالبتين هددتا زميلتهما بالقتل بمطواة | صور

اللواء عادل الغضبان
محافظات
اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد
الخميس 28/أكتوبر/2021 - 12:47 م

أصدر اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الخميس، قررًا بفصل طالبتين قاما بتهديد زميلتهما بالقتل بمطواة في فيديو داخل المدرسة التجارية الفنية ببور فؤاد إلى الأبد.

كان قد تفقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد اليوم يرافقه الدكتور نبوي باهي، وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، مدرسة بورفؤاد الثانوية التجارية للبنات، وذلك لمتابعة انتظام سير العملية التعليمية.

ووجه الغضبان رسالة إلى الطالبات، قائلا: هذه المدرسة عظيمة لها تاريخ حافل وتخرج منها أجيال عظيمة، ونسعى إلى أن تسير على هذا النهج، ولا بد من بتر أي عنصر فاسد بداخلها. 

وأشار إلى أنه تم فصل الطالبتين أصحاب الواقعة التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كإجراء فوري وقانوني منذ حدوث الواقعة، موضحًا أن الدراسة تسير باتنظام وصورة طبيعية داخل المدرسة.

وناشد المحافظ، أولياء أمور الطالبات المداومة والحرص على متابعة تصرفات أبنائهم، خاصة في مرحلة المراهقة، وتقويم السلوك الخاطئ لهم، بهدف تكوين شخصية سوية قادرة على تحمل المسئوليات وفقا لرؤية مصر 2030.

المدرسة التجارية الفنية ببور فؤاد 
المدرسة التجارية الفنية ببور فؤاد 
المدرسة التجارية الفنية ببور فؤاد 
المدرسة التجارية الفنية ببور فؤاد 
المدرسة التجارية الفنية ببور فؤاد 

 يذكر أن طالبتان قد أقدما على تصوير فيديو داخل المدرسة، ظهرا خلاله وهما تحملان مطواة وتهددان زميلتهما بالقتل بمطواة، قائلين: هنخلي رأسك جمبك.

تابع مواقعنا