الجمعة 03 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الطفل المعجزة أحمد تامر: سعيد بثناء الرئيس ومستعد للتلاوة.. ووالده: حلم ابني تحقق

عبّر الطفل المعجزة حافظ القرآن الكريم أحمد تامر، عن سعادته البالغة بعد حديثه مع الرئيس عبدالفتاح السيسي، وثناء الرئيس على موهبته، مؤكدًا أنه مستعد لتلاوة في أول مشروع يفتتحه الرئيس.

وأشار  الطفل المعجزة أحمد تامر، إلى أنه بدأ حفظ وتلاوة القرآن الكريم وهو بعمر الـ3 أعوام، وأتم حفظه وهو بعمر 5 سنوات، لافتا إلى أن والده ووالدته وعمته ساعدوه في الحفظ والترتيل، وتمنى الطفل المعجزة أن يصبح قارئًا للقرآن وطبيبًا.

وأوضح والده أن الحلم الذي راوده وتمناه لمستقبل ابنه بدأ يتحقق، وذلك من خلال أن نجله هو الآخر، حلم بمقابلة الرئيس، وهوما تم من خلال حديث الرئيس السيسي، وإشادته لابنه وللأسرة.

وتفاجأ الإعلامي شريف عامر، مقدم برنامج يحدث في مصر، المذاع عبر فضائية  mbc مصر، أثناء تقديم حلقة أمس الأربعاء، واستضافته  الدكتور مبروك عطية والطفل المعجزة خلال إحدى فقرات البرنامج، باتصال هاتفي من الرئيس عبد الفتاح السيسي، وخلال الاتصال وجّه الرئيس حديثه للطفل، مبديًا إعجابه به وبموهبته في حفظ القرآن الكريم.

وطلب الرئيس عبد الفتاح السيسي، من الطفل المعجزة أحمد تامر، تلاوة القرآن في أول افتتاح يشهده الرئيس، قائلا: أنا بدعوك في أول افتتاح، أنت تيجي تقرأ لنا ما تيسر من القرآن في أول افتتاح".