الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محدش هيشوف الفيديو غيري.. تفاصيل تصوير الفتيات عاريات ببروفة محل ملابس شهير في العمرانية | فيديو

واقعة تصوير الفتيات
حوادث
واقعة تصوير الفتيات داخل بروفة محل شهير بالعمرانية
الخميس 28/أكتوبر/2021 - 02:50 م

أصبحت بروفة الملابس كارثة تهدد السيدات والفتيات، بعد انتشار هوس التجسس، وانتهاك الحرمات، باستخدام التكنولوجيا الحديثة بالطريقة الخطأ، وتركيب كاميرات مراقبة، من أجل تصويرهن عاريات وابتزازهن.

وفي هذا السياق، تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على نجل صاحب محل شهير بمنطقة العمرانية، خلال تصوير الفتيات والتجسس عليهن، بواسطة ثقب في بروفة تغيير الملابس.



من جانبه قال أحد شهود العيان على واقعة اتهام نجل صاحب محل شهير بمنطقة العمرانية بالتجسس على الفتيات، إنه في ليلة أمس جاء طالبتان إلى المحل، لشراء ملابس، وخلال دخول إحداهما إلى غرفة البروفة الخاصة بتغيير الملابس، فوجئت زميلتها بوجود شخص يصور زميلتها خلال تغيير تبديل الملابس، من خلال فتحة سرية في المكان المخصص لقياس الملابس، وعندما سألت مالك المحل رد عليها: ماتقلقيش محدش هيشوف الفيديو غيري.
 

صاحب محل ملابس يتجسس على السيدات


وأضاف شاهد العيان في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، عن واقعة اتهام نجل صاحب محل شهير بمنطقة العمرانية، بأن الفتاة عندما أمسكت الهاتف المستخدم في التجسس على الفتيات من خلال فتحة سرية في المكان المخصص لقياس الملابس، وجدت جهاز كمبيوتر داخل الغرفة، وبه العديد من الفيديوهات التي صورها صاحب المحل.
 

صور سيدات على هاتف مالك المحل


 


وأوضح الشاهد أن الفتاة حدث لها حالة من الفزع ولم تملك غير الصراخ، حتى تجمع أهالي المنطقة، وتمكنوا من الإمساك بالشاب، وبفحص هاتفه الشخصي تبين احتوائه على عدد كبير من صور الفتيات والسيدات خلال وجودهن بالمكان المخصص لقياس الملابس داخل المحل، فأبلغت الفتاة شرطة النجدة على الفور.
 


البداية كانت بتلقي رئيس غرفة عمليات النجدة إخطارًا إلى قسم شرطة العمرانية بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها تلقيها بلاغًا من طالبتين بأنهما خلال وجودهما داخل محل ملابس شهير بشارع فاطمة رشدي بدائرة القسم، فوجئتا بتجسس صاحب المحل عليهما وتصويرهما خلسة من فتحة سرية بالمكان المخصص لقياس الملابس.

تابع مواقعنا