الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قبل انهيارها.. إزالة 5 منازل آيلة للسقوط في قنا

إزالة منازل آيلة
محافظات
إزالة منازل آيلة للسقوط بقنا
الخميس 28/أكتوبر/2021 - 02:58 م

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، اليوم الخميس، إزالة 5 منازل آيلة للسقوط، وتشكل خطرا على المواطنين، بدائرة المركز.
وقال أشرف أنور رئيس مركز ومدينة قنا، إنه جرى تنفيذ أعمال الإزالة بعد إخلاء المنشأت وعمل كردون أمني بمحيط المنازل ورفع مخلفات الهدم والأنقاض، وذلك في إطار اللوائح والقوانين والكتب الدورية الواردة بخصوص هذا الشان.
وفي سياق متصل أشار، رئيس مركز ومدينة قنا إلى أن الوحدة أزالت حالتي تعد على أراضي أملاك الدولة وحرم الطريق العام وأراضي زراعية.
ويأتي ذلك تنفيذا لتعليمات اللواء أشرف الداودي محافظ قنا بضرورة الحفاظ على أملاك الدولة وإزالة التعديات عليها وفرض هيبة الدولة والقانون والتصدي بكل حزم لكافة أشكالها دون تقصير أو تهاون لاسترداد حق الدولة، مع اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتعديين.

وفي وقت سابق، شهدت قرية أولاد نجم التابعة لمركز نجع حمادي، انهيار منزل مكون من طابقين على آخر، وعلى الفور تم الدفع بقوات الحماية المدنية إلى موقع الحادث.

بالانتقال والفحص تبين حدوث انهيار جزئي لمنزل ملك المواطن محمود سيد حمدان، على عشة بمنزل مقبول أبو المجد محمود إبراهيم، 68 عاما، عامل، وتمكنت قوات الحماية المدنية من رفع آثار الانهيار، ولم يسفر عن وقوع ضحايا أو مصابين.

تابع مواقعنا