الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خناقة روجينا وأشرف زكي بسبب رقصها.. والأخير: «انتي مش قد المسئولية» (فيديو)

خناقة روجينا وأشرف
فن
خناقة روجينا وأشرف زكي
الخميس 28/أكتوبر/2021 - 03:36 م

خناقة روجينا وأشرف زكي، تحدثت الفنانة روجينا تفاصيل خناقتها مع زوجها الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، والتي حدثت بينهما في بدايات علاقتهما وتحديدًا أثناء فترة الخطوبة، مؤكدة أن هذه كانت أول خناقة وقعت بينهما، وذلك أثناء استضافتهما ببرنامج «سهرانين».

 

وتصدرت خناقة روجينا وأشرف زكي، اليوم الخميس الموافق 28/10/2021، تريند مؤشرات بحث موقع جوجل العالمي في نطاق مصر، بعدما شهدت عمليات بحث كثيفة ومستمرة من قبل المتابعين.

 

خناقة روجينا وأشرف زكي

 

خناقة روجينا وأشرف زكي

 

وأثناء استضافتهما ببرنامج «سهرانين»، تقديم أمير كرارة، على شاشة قناة «ON» الفضائية، تم الحديث عن خناقة روجينا وأشرف زكي، حيث قالت روجينا: «أشرف عصبي جدًا في البيت، وبيتعصب باللغة العربية.. عملنا خطوبة على الضيق ومكنش معانا فلوس، وعزم كل المطربين، وفجأة لقيت محمد منير ومدحت صالح، علي الحجار، حسن الأسمر، وقمت أرقص في الخطوبة، فقالي (انتي مش هتبطلي)، واتخانق معايا عشان برقص.. وقال لي (انتي لا تصلحي ولا تتحملي المسئولية، وتاني يوم جه البيت ورمالي الدبلة)».

 

وأضافت روجينا متحدثة عن بداية علاقتها بزوجها الفنان أشرف زكي أثناء فترة دراستها بالمعهد العالي للفنون المسرحية: «أشرف كان بيحاول يجر معايا كلام، وقال لي (عايزك في مسرحية)، فرديت عليه (لما يكون فيه ورق الأول)».

 

روجينا: أشرف زكى اتخانق معايا يوم الخطوبة ورمالى الدبلة فى وشى | مبتدا
روجينا وأشرف زكي

 

وقال نقيب المهن التمثيلية: «أول ما شوفتها قولت لزميلي أحمد شفيق هتجوزها.. عجبني إنها بنت متربية وجميلة، وجاية من الشرقية (دوغري)، وأول ما شوفتها حسيت إن فيه توافق وإنها البنت اللي بدور عليها، ومكنتش عارف بيتها، وعملت خطة عشان أوصلها، ورحتلها البيت».

 

خناقة روجينا وأشرف زكي (فيديو)

 

 

 

 

 

آخر أعمال الفنانة روجينا

 

وكانت آخر أعمال الفنانة روجينا مسلسل "بنت السلطان"، والذي تم عرضه في السباق الرمضاني المُنصرم، وكان بطولة عددًا من نجوم الفن، ومن أبرزهم كلًا من:- (باسم سمرة - أحمد مجدي - سوسن بدر - بيومي فؤاد - ندى موسى - محمد مهران - محمود حجازي - نهى صالح - حسن أبوالروس - أوتاكا)، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق.

 

تابع مواقعنا