الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سيرجي بارخوان يحاضر لاعبي برشلونة في اجتماعه الأول بغرف الملابس | صور

سيرجي بارخوان
رياضة
سيرجي بارخوان
الخميس 28/أكتوبر/2021 - 06:09 م

أجرى سيرجي بارخوان، المدير الفني لفريق برشلونة المؤقت، الذي تولى المهمة خلفًا للمدرب الهولندي رونالد كومان، اجتماعًا سريعًا في غرف ملابس الفريق الكتالوني خلال الساعات الآخيرة، لمناقشة اللاعبين بشأن الفترة والمرحلة المقبلة.

ونشر نادي برشلونة الإسباني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، صورًا من داخل غرف ملابس الفريق الكتالوني، تتضمن لقاء سيرجي بارخوان مع بيكيه وشتيجن قادة الفريق وبقية اللاعبين، وكذلك مع خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني، في محاضرة سريعة عرف نفسه من خلالها وأكد على توليه المهمة رفقة الفريق.

وأعلن نادي برشلونة اليوم الخميس تولي بارخوان صاحب المسيرة المميزة من الناحية التدريبية ومدرب فريق رديف برشلونة، مهمة تدريب الفريق الأول، مؤقتًا لحين التعاقد مع مدرب جديد بشكل رسمي في الفترة المقبلة.

وأعلن نادي برشلونة الإسباني، في ساعات مبكرة من صباح اليوم الخميس، إقالة مدربه الهولندي رونالد كومان بشكل رسمي، من تدريب الفريق، بعد النتائج السيئة التي قدمها البارسا في الفترة الأخيرة.

بارخوان مع لاعبي برشلونة
بارخوان مع لاعبي برشلونة
بارخوان مع برشلونة

واستقر برشلونة على إقالة كومان بسبب الأداء السيئ الذي يقدمه الفريق في الفترة الأخيرة والخسائر التي يتعرض لها، حيث قال النادي في بيان رسمي قبل قليل، إن إدارة لابورتا، قررت إقالة المدرب الهولندي رونالد كومان، بعد الهزيمة أمام نادي رايو فاليكانو، في الدوري الإسباني.

 

تابع مواقعنا