الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد أحمد ماهر زوج ابنة ميرفت أمين في حكايتي مع الزمان من مسلسل إلا أنا

محمد أحمد ماهر وميرفت
فن
محمد أحمد ماهر وميرفت أمين
الجمعة 29/أكتوبر/2021 - 07:54 ص

يواصل الفنان محمد أحمد ماهر تصوير حكاية حكايتي مع الزمان من مسلسل إلا أنا، بطولة الفنانة الكبيرة ميرفت أمين، وتأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن.

وقال محمد أحمد ماهر في بيان صحفي له، أنه يجسد خلال الأحداث دور شاب يُدعى عبدالله، وهو متزوج من الأبنة الكبرى للفنانة ميرفت أمين التي تجسد دورها الفنانة رحاب عرفة.  

وأشار محمد أحمد ماهر إلى أن ما حمسه للمشاركة في تلك الحكاية أن قصتها مهمة جدًا، بالإضافة أن مسلسل إلا أنا من المسلسلات الناجحة في السوق، مُضيفًا: القائمين علي العمل بيصنعوا نجم قبل ما بيصنعوا حدوتة، ودي ميزة كبيرة أوي فيهم، نادرًا ما تجدها في شركات أخرى، وأساليب الدعاية بتاعتهم متطورة جدًا، بيعملوا دعاية للعمل كويسة جدًا، بجانب إنهم ناس شاطرة جدًا،  ودي حاجه تشرف طبعًا إني انضم للمنظومه دي.

وأوضح محمد أحمد ماهر أن الحكاية تناقش الخيانة والمعاناة، وموضوعها اجتماعي جدًا، مُشيرًا إلى أن شخصيته تميل للمعاناة، وأنه استطاع أن يغير من جلده تمامًا من خلال تقديمه لهذه الشخصية.

حكاية حكايتي مع الزمان، بطولة ميرفت أمين، أحمد خليل، أشرف زكي، عصام السقا، حازم إيهاب، أحمد جمال سعيد، رحاب عرفة، شاهيستا سعد، رضوى جودة، هايدي رفعت، وتأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن.

أعمال الفنان محمد أحمد ماهر

وفي سياق آخر، كانت آخر أعمال الفنان محمد أحمد ماهر الدرامية مسلسل "موسى"، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ محمد سلامة، ﺗﺄﻟﻴﻒ ناصر عبد الرحمن، بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، عبير صبري، هبة مجدي، أسماء جلال.

تابع مواقعنا