الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأرصاد الجوية: تكون سحب رعدية على مطروح وسقوط أمطار متوسطة | صور

سقوط أمطار
أخبار
سقوط أمطار
الجمعة 29/أكتوبر/2021 - 10:49 ص

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، آخر تحديث لصور الأقمار الصناعية الخاصة بحالة الطقس وتكون السحب المنخفضة، بالتزامن مع توقعات الخبراء بسقوط أمطار على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية والوجه البحري وشمال الدلتا. 

تكون السحب على مطروح 

 

وقالت الهيئة إن آخر صور للأقمار الصناعية تشير إلى تكون السحب الرعدية الممطرة على غرب مطروح يصاحبها سقوط أمطار متوسطة الشدة.
وطالبت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المواطنين بمتابعة النشرات الجوية والبيانات التي تصدرها لمتابعة الحالة الجوية وكميات الأمطار التي من المتوقع أن تسقط والتحذيرات. 

تكون السحب 

 

حالة الطقس اليوم 

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يسود اليوم طقس مائل للحرارة نهارا على شمال البلاد حار على سيناء وشمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد؛ مائل للبرودة في الساعات المتأخرة من الليل.

حركة الرياح 

 

وأشارت الهيئة إلى زيادة  نسبة الرطوبة بشكل كبير خلال ساعات الصباح الباكر، حيث تتكون الشبورة المائية على شمال البلاد والدلتا وبخاصة على الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية والمؤدية من وإلى القاهرة. 

نسبة الرطوبة 


كما أوضحت أن هناك فرصا لسقوط أمطار على السواحل الشمالية وشمال الدلتا ومحافظات الوجه البحري، تكون رعدية أحيانا، كما تشهد القاهرة الكبرى وجنوب الدلتا سقوط أمطار خفيفة. 

تابع مواقعنا