الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فبرير المقبل.. تنظيم مهرجان ثقافي كبير على أرض أسوان

محافظ أسوان مع اعضاء
محافظات
محافظ أسوان مع اعضاء جمعية وفاء النيل
الجمعة 29/أكتوبر/2021 - 11:26 ص

استقبل اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، القائمين على جمعية وفاء النيل التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي، في إطار التنسيق لإطلاق حملة النيل مصر؛ التي تهدف إلى تسليط الضوء على التراث الثقافي والحضاري والفني المتعلق بنهر النيل داخل مصر.

خلال اللقاء، تقدم حسام دياب، نائب رئيس مجلس إدارة جمعية وفاء النيل، ووائل عزب المدير التنفيذي للجمعية، بملف كامل عن الحملة، والذي يبدأ من خلال مهرجان ثقافي كبير تحت اسم بوابة النيل في محافظة أسوان.

من جانبه رحب اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان بالخطوة، مؤكدا دعمه الكامل لكافة المشروعات التنموية والثقافية داخل المحافظة، وتذليل كافة العقبات من أجل ظهور الحدث بطريقة مُشرفة، وتليق بالإنجازات التي تحققت في الآونة الأخيرة بأسوان.

وقال حسام دياب، نائب رئيس مجلس جمعية وفاء النيل، إن المهرجان يشهد عدد كبير من الفعاليات الثقافية والفنية والبيئية بمشاركة شباب محافظة أسوان، من بينها عروض مسرحية ومعرض للتصوير الفوتوغرافي وآخر للفن التشكيلي؛ فضلًا عن ورش للحكي والأعمال الإبداعية اليدوية.

وأكد وائل عزب، المدير التنفيذي للجمعية، أن العمل جاري من أجل إقامة المهرجان في شهر فبراير المقبل، موضحًا أنه سيتم تكريم شخصيات بارزة ونماذج ملهمة من محافظة أسوان، فضلًا عن نُخبة من النجوم في شتى المجالات. 

تابع مواقعنا