السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

آخرهم ابنة أشرف عبد الباقي.. 5 فنانين لحقوا بآبائهم في العمل بالمجال

أشرف عبد الباقي وابنته
فن
أشرف عبد الباقي وابنته
الجمعة 29/أكتوبر/2021 - 01:14 م

الآباء والأمهات يكونون المثل الأعلى دائما لأبنائهم، وإذا كان الأب أو الأم يعملان في المجال الفني، يُصبح الأمر أكثر إثارة بالنسبة للطفل، والبعض تكون أمنيته الوحيدة أن يصبح ممثلا على غرار والده أو والدته، ومُؤخرًا ظهر عدد من الفنانين الذي رافقوا أبنائهم على الريد كاربت ليُعرفوهم للجمهور، وأحيانًا يظهر الأبناء في أعمال فنية بعد رحيل الوالدين؛ ليكتشف الجمهور الأمر وحده.

 

أشرف عبد الباقي وابنته

ظهر الفنان أشرف عبد الباقي في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة، رفقة ابنته؛ التي خطفت الأنظار بجمالها وأناقتها، وكشف والدها أنها تعمل مخرجة ولا تحب مجال التمثيل، ولكنها درست الإخراج والتصوير، وتحب أن تؤدي دورها بكفاءة خلف الكاميرات.

أشرف عبد الباقي وابنته

ياسين نجل الراحلة غنوة

يشارك الطفل ياسين في فيلم معالي ماما، المقرر طرحه في الفترة المقبلة، وهو نجل الفنانة الراحلة غنوة شقيقة أنغام، وكانت والدته لها صوت عذب، وكذلك شاركت في أعمال فنية.

ياسين مع أسرة فيلم معالي ماما

ليلى وملك ومنى أحمد زاهر

حققت ليلى وملك أحمد زاهر، نجاحًا كبيرًا في الوسط الفني بعدما شاركتا في عدد من المسلسلات بالفترة الأخيرة، وحصلتا على عدد من الجوائز، ونالتا حب الجمهور.

عائلة أحمد زاهر

محمود عمرو محمود ياسين

شارك الفنان الشاب محمود عمرو محمود ياسين في عدد من الأعمال الفنية، وحقق فيها نجاحًا ونال حب الجمهور، وكانت حكاية على الهامش التي شارك فيها ضمن حكايات مسلسل إلا أنا، آخر أعماله، وحققت صدى واسعا بين الجمهور.

محمود عمرو ياسين

أحمد خالد صالح

أصبح الفنان أحمد خالد صالح؛ أحد ألمع النجوم بالوسط الفني، وشارك في عدد من الأعمال الفنية، والجمهور يعتبره امتدادا لوالده الراحل الفنان خالد صالح، بسبب ما يتمتع به من إمكانيات تمثيلية مختلفة.

أحمد خالد صالح
تابع مواقعنا