رئيس التحرير
محمود المملوك

أرتيتا يعلق على إمكانية تدريب برشلونة

ميكيل أرتيتا المدير
ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي

تحدث الإسباني، ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال، اليوم الجمعة،  عن فريقه وإمكانية تدريب برشلونة، قبل مواجهة منافسه فريق ليستر سيتي غدًا السبت 30 أكتوبر 2021 في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب كينج باور والمندرجة تحت منافسات الجولة العاشرة.

وأشار أرتيتا إلى تعرض عدة لاعبين إلى بعض الضربات في مُواجهة ليدز الأخيرة بالكأس، ولن يقوم بذكر أسمائهم، قائلا: المدافع بن وايت لم يتدرب بعد شعوره بالمرض ومغادرته آخر مباراة، مؤكدا أنه سيقوم باتخاذ قرار متأخر حول تيرني، واللاعب يشعر بحالة أفضل من الأيام السابقة.

وقال أرتيتا خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الغد: تعرض بعض اللاعبين إلى كدمات في مباريات ليدز يونايتد، ولن أقوم بذكر أسماء، لكن هؤلاء اللاعبين لم يتمكنوا من التدرب.

وعن ارتباطه بتدريب برشلونة، أوضح: أنا سعيد للغاية هُنا في أرسنال.. وأشعر بالفخر لوجودي هنا.. تركيزي الوحيد هنا.

وحول جاهزية بن وايت وتيرني، أفاد المدير الفني لفريق أرسنال: لقد تحسن تيرني ويشعر بحالة جيدة.. سوف نُقيّم حالته اليوم بعد التدريبات.. بن وايت لم يتدرب حتى الآن، لكن سنرى غدًا ماذا سيحصل.

وفيما يتعلق بالضغوطات التي يتعرض لها سولشاير ونونو سناتو، قال أرتيتا: الأمر دائمًا يتعلق بالنتائج.. كلنا نعلم ذلك والباقي لا يهم حقًا.. عندما تواجه صعوبة في الحصول على النتائج، فالأمر نفسه ينطبق على الجميع.. إنها ليست لحظة جيدة لأولئك الذين يمرون بذلك.