الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سمية الخشاب عن انفصال زين مالك وجيجي حديد: يولاندا الحرباية هي السبب

سمية الخشاب
فن
سمية الخشاب
الجمعة 29/أكتوبر/2021 - 01:44 م

علقت الفنانة سمية الخشاب على انفصال زين مالك وجيجي حديد، حيث وجدت أن السبب الأساسي لهدم تلك العلاقة، هو تدخل والدة جيجي حديد في الأمر.

وكتبت سمية الخشاب عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة تويتر: قلبي معاك يا زين أنت وجيجي وبنتكم المسكينة.. أنا عارفة إنه يولاندا الحرباية، هي اللي بوظت الأمور، وده بيفسر أنه دايمًا تدخل الآخرين في العلاقات هو اللي بيخربها، وساعات الأهل بيبقوا سبب أساسي في تدمير الأسرة.

سمية الخشاب

الفنانة سمية الخشاب

وفي وقت سابق، علقت الفنانة سمية الخشاب على أداء مانشستر يونايتد - فريقها المفضل- أمام فريق ليفر بول، مُعربةً عن انزعاجها من خطة الفريق، التي وضعها المدرب سولشير في المباراة التي كانت على ملعب أولد ترافورد ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقات الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تم هزيمة الفريق بنتيجة 5 أمام ليفربول دون رد.

وكما عودت الفنانة سمية الخشاب متابعيها، فهي من أفضل المتفاعلين معهم على موقع التغريدات تويتر، وعلقت على الأمر من خلال الاستعانة بلقطة من مسلسل لعبة الحبار، وهي تزيح سولشاير من طريقها، ووصفته بالمدرب العار وطالبت إقالته، كما أضافت في تغريدة أخرى: دفاع اليونايتد بيفكرني بالسيرك القومي، ما هو عشان الكابتن بتاع الفريق بلياتشو.

تابع مواقعنا