الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شقيقة طالبة البث المباشر بأسيوط: المدرسة لم تحذف الفيديو رغم طلبنا لذلك

مديرة المدرسة أثناء
محافظات
مديرة المدرسة أثناء تعنيف الطالبة
الجمعة 29/أكتوبر/2021 - 06:55 م

شهدت مدرسة عصمت عفيفي الإعدادية بمحافظة أسيوط، واقعة أثارت غضب أولياء أمور الطالبات بالمدرسة، حيث نشرت المدرسة بثا مباشرا على الصفحة الرسمية للمدرسة، لمديرة المدرسة وهي تعنف بشدة إحدى الطالبات أمام زميلاتها بسبب ضبطها هاتف محمول مع الطالبة، كما عنفت طالبة أخري بسبب ارتدائها حلق وطالبتها بإزالته من أذنيها، ولكن أخبرتها الطفلة أنه ذهب فتركتها.

وقالت ميادة، شقيقة الطالبة التي ظهرت في البث المباشر والمديرة تعنفها بسبب إحضارها هاتف محمول معها المدرسة، إنها ذهبت للمدرسة وتقدمت بشكوى للمدرسة، وكذلك قامت بتقديم شكاوى للإدارة التعليمية، حول ما فعلته المدرسة من تصوير شقيقتها في بث مباشر وهي تعنفها وتقوم بإذلالها أمام زميلاتها وأمام كل من يشاهد البث.

وطالبت شقيقة الطالبة، المدرسة بحذف البث المباشر على الفور لوقف ما يحدث من مهزلة والتشهير بشقيقتها وتصويرها دون أذن من أسرتها، ورغم ذلك لم تحذف المدرسة البث المباشر ومازال متواجد على صفحة المدرسة ويتم نشره على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك من قبل مستخدمي فيسبوك.

وأضافت ميادة، أن بقاء البث المباشر رغم الشكاوي التي تم تقديمها ورغم طلبنا وتأكيدنا على حذفه لا يدل سوى على عدم الالتزام بالقوانين وعدم تنفيذ قرارات وزارة التربية والتعليم،  وعدم الاهتمام بشكاوى أولياء الأمور، مؤكدة أنها ستتقدم بشكاوى أخرى بشأن ما يحدث وعدم تنفيذ طلبهم بحذف البث المباشر.

تابع مواقعنا