الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الدرجة الثانية.. دكرنس يواجه الأوليمبي في ختام منافسات مجموعة بحري

دورى الدرجة الثانية
رياضة
دورى الدرجة الثانية
السبت 30/أكتوبر/2021 - 04:00 ص

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي دكرنس أمام نظيره الأوليمبي، في الثانية والنصف مساء اليوم السبت، في المباراة المؤجلة بمنافسات المجموعة التي تضم فرق بحري بدوري الدرجة الثانية.

وأجلت لجنة مسابقات دوري الدرجة الثانية برئاسة خالد كامل، مباراة الفريقين من يوم الخميس إلى يوم السبت، بسبب اجتماع الجمعية العمومية بنادي دكرنس وإجراء انتخابات مجلس إدارة جديد برئاسة الخضر إبراهيم.

ويدخل فريق دكرنس المباراة بعد خسارة في الدقائق الأخيرة بالجولة الماضية أمام بلدية المحلة بهدف دون رد، فيما يسعى فريق الأوليمبي لتحقيق الفوز الثالث له هذا الموسم، إذ نجح في الفوز على نظيره بايونيرز بهدف دون رد

اللقاءات السابقة 
التقى فريقا دكرنس والأولمبي منذ موسم 2017 وحتى مباراة الغد في 6 مباريات، كان الفوز فيها من نصيب دكرنس في مباراتين وفاز الأولمبي في مثلهما، وفصل التعادل بين الفريقين في أخر مباراتين، إذ تعادل الفريقين بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما مطلع يناير 2021، والتعادل الثاني دون أهداف جاء في يوليو من ذات الموسم.

مراكز الفريقين 
ويحتل فريق الأليمبي المركز الرابع برصيد 8 نقاط، جمعها من 4 مباريات بعد الفوز في لقائين وتعادل في مثلهما، بينما يحتل فريق دكرنس المركز الثامن برصيد 5 نقاط، جمعها بعد الفوز في لقاء وتعادل في مباراتين وخسر مباراة واحدة هذا الموسم.

 

تابع مواقعنا