رئيس التحرير
محمود المملوك

لحظة سحل شاب بالدقهلية بسبب خلاف على ملكية منزل | فيديو

لحظة اقتياد الشاب
لحظة اقتياد الشاب داخل السيارة

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر لحظة سحل شاب واقتياده داخل سيارة ربع نقل بمدينة السنبلاوين التابعة لمحافظة الدقهلية.

وكشفت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية حقيقة الفيديو، حيث تبين أنها مشاجرة بين عائلتين بسبب خلاف على ملكية منزل، بحي المعداوي بالسنبلاوين.

وتلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بنشوب مشاجرة، واقتحام عدد من الأشخاص منزلًا بحي المعداوي واقتادوا شخصًا من داخله، وسحلوه وصوروه وتعدوا عليه بالضرب.

وبالفحص والتحريات، تبين أن السبب خلاف بين م. ص. أ، وطليقته وتدعى ب. م. أ، على ملكية منزل كتبته باسمها أثناء زواجهما، ورفضت إعادته له بعد انفصالهما، حتى تمكن من طردها واستعاد العقار، واستغلت طليقته خروجه الخميس الماضي، واستعانت بشقيقها واستولت على المنزل مرة أخرى.

وأوضحت التحريات، أن المتهم عند عودته فوجئ بطليقته وشقيقها يرفضان المغادرة، فاستعان هو الآخر بشقيقه ونجل شقيقه وقاموا بفسخ أقفال المنزل، وتعدوا بالضرب على المجني عليهما وسحلوا الشاب بالشارع، واقتادوه داخل سيارة نقل.

وبتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط مباحث السنبلاوين من ضبط 7 أشخاص من الطرفين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وجار عرضهم على جهات التحقيق المختصة.