الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الداخلية تنجح في القبض على مرتكبي واقعة مقتل شخصين بالدقهلية

المتهمون
حوادث
المتهمون
السبت 30/أكتوبر/2021 - 12:37 م

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات بلاغ ورد إلى مركز شرطة دكرنس بمديرية أمن الدقهلية بالعثور على جثتي أحد الأشخاص، ونجل عمه، مقيمين بدائرة مركز شرطة أولاد صقر بالشرقية، بهما جروح قطعية بالجسم بدائرة المركز.

وعلى الفور، تم تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الدقهلية، أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة ربة منزل لها معلومات جنائية، و3 أشخاص لأحدهم معلومات جنائية.

وألقى رجال الأمن القبض على المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وقرروا ارتباط المتهمة المشار إليها بعلاقة بالمجني عليه الثاني وحدوث خلافات بينهما، فعقدت العزم على الانتقام منه، فاتفقت مع أحد المتهمين المشار إليهم على التخلص منه.

 وفى سبيل ذلك، اتصلت به واستدرجته إلى محل العثور عليه، وكان في انتظاره باقي المتهمين، ولدى وصوله فوجئوا بحضور المجنى عليه الأول برفقته فتعدوا عليهما بأسلحة بيضاء سنجة  - 2 مطواة؛ مما أدى إلى وفاتهما.

وأضاف المتهمون أنهم استولوا على الدراجة النارية الخاصة بالمجني عليه الثاني، والهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه الأول، كما أضافت المتهمة الأولى توجهها لمحل البلاغ مستقلة توك توك، قيادة سائق - مقيم بدائرة المركز، كان على علم بالواقعة أمكن ضبطه، وتم بإرشادهم ضبط المسروقات المستولى عليها، وهي الدراجة النارية - هاتف محمول - والأدوات المستخدمة في ارتكاب الواقعة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع مواقعنا