الأربعاء 06 ديسمبر 2023
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بأسلوب الخطف.. تجديد حبس شخصين لاتهامهما بسرقة الهواتف المحمولة بالنزهة

خطف التليفونات _
حوادث
خطف التليفونات _ ارشيفية
السبت 30/أكتوبر/2021 - 01:22 م

قرر قاضي المعارضات، اليوم السبت، تجديد حبس شخصين 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بسرقة الهواتف المحمولة، بطريقة الخطف بالنزهة.
من جانبها طلبت جهات التحقيق الصحيفة الجنائية للمتهمين، وسرعة التحريات التكميلية، واستدعاء مُجري التحريات لسماع أقواله في الواقعة، وتم التحفظ على الهواتف المحمولة والـ توك توك المستخدم في الوقائع. 

واستمعت النيابة إلى المجني عليهم، الذين تعرفوا على المضبوطات، واتهموهما بالسرقة وأمرت النيابة بإنهاء إجراءات القانونية اللازمة. 
بعد مواجهتهم اعترف المتهمان، بارتكاب الواقعة، لمرورهما بضائقة مالية.

وكان ضباط مباحث القاهرة، تمكنوا من ضبط شخصين لتكوينهما تشكيلا عصابيا، تخصص في سرقة الهواتف المحمولة بأسلوب الخطف، باستخدام توك توك بمنطقة النزهة.

تلقى قسم شرطة النزهة بلاغا من أحد الأشخاص، مقيم بدائرة قسم شرطة روض الفرج بالقاهرة، بأنه حال سيره بدائرة القسم فوجئ بتوك توك يستقله شخصان، سرق أحدهما هاتفه المحمول بأسلوب الخطف ولإذا بالفرار.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة شخصان، يقيمان بدائرة قسم شرطة المرج، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما حال استقلالهما توك توك، ملك وقيادة أحدهما والمستخدم في ارتكاب الواقعة.

وبمواجهتهما أقرا بارتكابهما الواقعة بأسلوب الخطف، باستخدام المركبة المضبوطة بحوزتهما، وبتطوير مناقشتهما أقرا بتكوينهما تشكيلًا عصابيا تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة الهواتف المحمولة بأسلوب الخطف، وارتكابهما 4  حوادث سرقة بذات الأسلوب، وتم بإرشادهما ضبط الهواتف المحمولة المستولى عليها بمسكنهما، وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المضبوطات، واتهموهما بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع مواقعنا