الأربعاء 08 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قبل مواجهة طلائع الجيش.. تعرف على مواقف أمين عمر مع الزمالك

الحكم أمين عمر في
رياضة
الحكم أمين عمر في مباراة الزمالك والإسماعيلي
السبت 30/أكتوبر/2021 - 05:02 م

حالة من القلق الكبير لدى لاعبي الزمالك والجهاز الفني، بسبب الحكم أمين عمر والإنذارات والمرونة الحمراء، التي يشهرها الحكم أمين عمر في مواجهات الزمالك خاصة، وأن الفريق مقبل على مباراة الأهلي، في الجولة الثالثة من عمر الدوري.

وأسندت لجنة الحكام إدارة مباراة الزمالك وطلائع الجيش، في الحولة الثانية من مسابقة الدوري، والتي تقام على ملعب برج العرب، إلى الحكم أمين عمر، والذي يحمل دائما ذكريات غير جيدة مع الزمالك.

ويرصد القاهرة 24 أبرز المواقف للحكم مع الزمالك، وآخر أحداث الموسم الماضي في قيادة الفريق الأبيض.

ذكريات ساسي

تعرض فرجاني ساسي للإيقاف بعد أن دفع سماعة أمين عمر حكم مواجهة الزمالك والمصري في الموسم قبل الماضي في أول مباراة للبرتغالي باتشيكو مدرب الزمالك وقتها بعد طرد ساسي إثر التحامه مع لاعب المصري وقتها، ويتعرض اللاعب لإيقاف طويل.

كأس مصر

شهدت مباراة الإسماعيلي في كأس مصر حفلة من الإنذارات والإيقافات من جانب أمين، حيث منح فرجاني ساسي الإنذار ليكون الثالث ونفس الأمر مع حمزة المثلوثي ويغيب الثنائي عن مواجهة الجونة المهمة ويشهر الكارت الأصفر ثم الأحمر لبن شرقي.

أمين عمر منح إنذارات أخرى لكل من محمد عواد حارس المرمى الأساسي وجنش البديل.

دوري الموسم الماضي

قاد أمين عمر تحكيم ثلاث مباريات للزمالك في الموسم الماضي أمام مصر المقاصة والإنتاج الحربي والأهلي، وفي مباراة المقاصة منح إنذارا واحدا في اللقاء كان من نصيب أشرف بن شرقي.

وفي مباراة الإنتاج الحربي منح أربعة إنذارات بواقع إنذار للاعب الإنتاج وثلاثة للزمالك لكل من حمزة المثلوثي، ومحمد عبد الشافي وإنذار لمحمد عبد الغني ثم الإنذار الثاني والطرد له.

وفي مباراة الأهلي منح ثلاثة إنذارات، واحدا للأهلي لأيمن أشرف، وإنذارا لكل من محمود علاء، وفرجاني ساسي.

تابع مواقعنا