السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هنا شيحة تطلب الطلاق من زوجها 3 مرات خلال تصوير مربع برمودا

هنا شيحة
فن
هنا شيحة
السبت 30/أكتوبر/2021 - 06:50 م

تواصل الفنانة هنا شيحة تصوير المشاهد الأخيرة من فيلمها الجديد مربع برمودا، استعدادا لدخوله في مراحل ما بعد التصوير حتى يكون متاح للجمهور في دور العرض قريبًا.

وعلم القاهرة 24 من مصادر خاصة بالفيلم، أن الفنانة هنا شيحة تجسد دور سيدة تمتلك شركة مراقبة كاميرات وأجهزة إنذار وحراسة، وأنها ستقع في مأزق كبير وعدة مشاكل أثناء أحداث العمل ومنها أنها تطلب الطلاق من زوجها 3 مرات بصوت عالي، ومشاجرة كبيرة خلال تصوير إحدى المشاهد الأخيرة بالفيلم.

يشار إلى أن فيلم مربع برمودا تدور قصته حول  وقوع أبطال العمل في مأزق معين يجعلهم يجتمعون ببعض في محاولة منهم للخروج من تلك الأزمة حتى نهاية الفيلم وتتخلل الكوميديا هذه الأحداث، ويشارك بالفيلم العديد من النجوم والفنانين بجانب هنا شيحة منهم روجينا وعمرو عبد الجليل ومصطفى خاطر وغيرهم، تأليف هشام هلال وإخراج طارق رفعت.

آخر أعمال هنا شيحة 

يذكر أن أخر أعمال الفنانة هنا شيحة في الدراما التلفزيونية مسلسل فارس بلا جواز الذي طرح في الموسم الرمضاني 2021، بطولة الفنان مصطفى قمر والعديد من الفنانين منهم بشرى ومحمد ثروت وطارق الإبياري وطارق عبد العزيز وسليمان عيد، وشاركت قبلها في مسلسل شاهد عيان بجانب الفنان حسن الرداد والعديد من الفنانين.

تابع مواقعنا