الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

توخيل يعلق على فوز فريقه وتعثر ليفربول ومانشستر سيتي في البريميرليج

تومس توخيل
رياضة
تومس توخيل
السبت 30/أكتوبر/2021 - 06:54 م

تحدث الألماني، توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي، عن فوز فريقه أمام نظيره فريق نيوكاسل يونايتد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء في اللقاء الذي جمعهم منذ قليل، في إطار منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب سانت جيمس بارك.

وقال توخيل خلال تصريحات صحفية عقب انتهاء المباراة: إذا كنت الفريق الوحيد الذي يطبق الكثافة وفرض الإيقاع، فالأمر ليس سهلًا للغاية، لقد اعتمدنا بشكل كبير على إتقان الضغط المضاد وزيادة الخطورة حول منطقة الجزاء.

تابع: كنا مسيطرين للغاية، عليك أن تتحلى بالصبر، الأمر صعب لأن هناك العديد من الانقطاعات في المباراة، وكانوا يؤخرون اللعب وحاولوا كسر الإيقاع.

وعن مشجعين تشيلسي خارج الأرض، أضاف: لقد كانوا رائعين، لم أسمع ذلك [ترديد باسمه]، لكن إذا كان الأمر كذلك، فهذا رائع، لقد تأثرت، كان لدينا الكثير من المشجعين هنا، أنا سعيد بحضور مشجعينا، وتسجيل ثلاثة أهداف وجعلهم يستمتعون.

واصل حديثه: قمنا بحماية أنفسنا بمسافات قريبة وحمينا أنفسنا من الهجمات المرتدة، ثم قمنا بزيادة المخاطر وأصبحنا أكثر خطورة حيث لعب حكيم وكاي معًا بشكل قريب وحصلوا على الكرات الثانية، كان الضغط يتزايد.

أكمل: الدفاع عن كل الكرات الأولى والطويلة، الكرات الثانية والثالثة، الحصول عليها، إذا كان لديك الكثير من الاستحواذ على الكرة فيجب إغلاق المساحات، كان هذا هو المفتاح، أعتقد أننا كنا بارعين دون الكرة اليوم.

أضاف: من الخطر أحيانًا أن تغفل، يجب ألا تخلط بين التحلي بالصبر والتباطؤ، أنا سعيد جدًا بالأداء دون الكرة، لقد كنا بارعين طوال المباراة، إنها ليست مباراة من النوع التي تحتاج فيها إلى هدف واحد فقط لتسهيل الأمور والحصول على الراحة.

وعن ريس جيمس، أوضح: إذا كان الأمر سهلًا للغاية، فسنطلب منه التسجيل كل ثلاثة أيام! بشكل عام، نعتمد على الظهيرين للوصول إلى منطقة الجزاء، كان تشيلي حاسمًا في المباريات الأخيرة، وكان أزبي وماركوس في المباريات السابقة.

أما عن تعادل ليفربول ومانشستر سيتي فقال: الأمر ليس على هذا النحو، إذا كنت تعتقد أننا في الداخل نحتفل بنتائج الفرق الأخرى، فالأمر ليس كذلك.

تابع مواقعنا