الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بكرسي خشبي وكتر.. جامعة الإسكندرية تكشف تفاصيل مشاجرة طلابها بالأسلحة البيضاء

مشاجرة طلاب بالإسكندرية
محافظات
مشاجرة طلاب بالإسكندرية
السبت 30/أكتوبر/2021 - 10:09 م

قالت جامعة الإسكندرية، إن المشاجرة التي وقعت بين عدد من الطلاب أمام بوابة كلية الحقوق، خارج نطاق الحرم الجامعي، وذلك بين طالبين أحدهما بالفرقة الأولى كلية الحقوق والآخر بالفرقة الثانية كلية الآداب.

وأضافت الجامعة، في بيان لها منذ قليل، أن المشاجرة وقعت على مرحلتين، حيث بدأت بين طالبين، وتجددت أمام بوابة كلية الحقوق المطلة على شارع سوتر من الخارج، وقام على إثرها الطرف الأول بضرب الطرف الثاني مستخدما آلة حادة كتر، أدى إلى إصابته بجرح قطعي أسفل الذقن وسحجة بأحد الذراعين، وحاول الهرب إلى داخل كلية الحقوق من خلال الباب الفرعي للبوابة إلا أن أمن الكلية منع دخوله، حيث لم يكن معلوما أنه طالب بالكلية كونه طالب مستجد بالفرقة الأولى.

مشاجرة طلاب جامعة الإسكندرية

 

وأوضح بيان الجامعة، أن الطالب المصاب وهو منتسب لكلية الآداب، استعان بشقيقه وآخرين بالتعدي بالضرب على طالب كلية الحقوق المتهم بضربه، وذلك بالأيدي وأيضا باستخدام كرسي خشبي، ونتج عن ذلك سحجات فى أماكن متفرقة من الجسم.

وأشارت الجامعة إلى أنه تم إبلاغ  قسم شرطة باب شرقي وتم القبض على طالب الحقوق المتهم الأول، والسيطرة عليه واصطحابه ومعه عدد آخر من المشاركين فى المشاجرة إلى قسم شرطة باب شرقى، لاتخاذ اللازم، بينما تم نقل طالب كلية الآداب المتهم الثاني، إلى المستشفى الرئيسي الجامعي، حيث إنه مصاب بجرح قطعي أسفل الذقن أبعاده حوالى 20 سم 5x سم ويتم عمل الإسعافات اللازمة له.

مشاجرة طلاب جامعة الإسكندرية

 

تم تحرير محضر بالواقعة بقسم شرطة باب شرقي، وجار عرض المتهم الأول طالب كلية الحقوق على النيابة.

وكان الدكتور أمين مصطفي؛ عميد كلية الحقوق بجامعة الإسكندرية، قد نفى وقوع المشاجرة التي جرت بين عدد من الطلاب، داخل أسوار كلية الحقوق أو الحرام الجامعي، مؤكدا أنها وقعت خارج أبواب الكلية في شارع سوتر، وتدرجت خطوات أطرافها إلى الجهة الخارجية من البوابة.

وأوضح عميد كلية الحقوق في تصريح خاص سابق لـ القاهرة 24، إلى أنه حتى الآن لا يوجد معلومات كاملة حول هوية الطلاب وانتمائهم للكلية أو غيرها، مشيرا إلى أنه جاري التواصل مع الجهات الأمنية للحصول على المعلومات الكاملة واتخاذ اللازم في حال كونهم منتسبين لكلية الحقوق والتحقيق في الأمر.

تابع مواقعنا